بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

الفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصة

   -  

قرر عداء أن يقوم بتجربة جديدة ومختلفة، تتمثل فى إنشاء عمل فنى، عبارة عن رسم حيوانات على الخرائط الجرى، وذلك باستخدام متعقب GPS، أثناء الركض.

 جيريك يون، عداء يبلغ من العمر 35 عامًا، قرر تحويل مساراته إلى صور من خلال التخطيط بعناية لرحلات الركض التى يقوم بها حول مدينته، وفق لصحيفة ذا صن البريطانية.

جيريك يركض بسرعة ولمسافات طويلة تصل (18.6 مترًا) في كل مرة لعمل صور ورسومات حيوانات عبر مسار الركض الذى يقوك به، بما في ذلك صور زرافة ودجاج وكلب وسمك، وفرس البحر.

ويهدف مطور الويب، الذي أجرى 12 جولة في جميع أنحاء العاصمة البريطانية لندن، إلى القيام بـ 20 جولة وإجراء ماراثون هذا العام لمساعدة Spinal Research، وقد جمع حتى الآن 1500 جنيه إسترليني فعليا.

وقال جيريك، من "نيو كروس جيت"، في جنوب لندن: "اعتقدت أنه سيكون من الممتع محاولة رسم وجه خلال إحدى جولاتى، ثم قررت أن أجعله تحديًا للجمعيات الخيرية".

وأضاف: "أقوم في الغالب بعمل رسوماتي منفردة ولكن أحيانًا ينضم إليّ أشخاص من وسائل التواصل الاجتماعي،و أجبرهم على تخمين ما سيكون عليه في النهاية ".

الزرافى
سمكة
مسار الجرى
مسار على شكل حصان
مسار على شكل كلب
مسار على شكل حصان
مسار على شكل كلب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع