بدء إلزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامة بوادي النطرونعمرو أديب: «هنفتح البلد إزاي وأرقام كورونا بتنط كده؟»محافظ القليوبية: سأقضي على مظاهر العشوائيه بكباري الرياح التوفيقيبعد كسر الـ20 ألف إصابة بكورونا..هل صدقت توقعات وزير التعليم العالي؟محافظ القليوبية: مشروع إحياء البتلو يستهدف صغار المربين وشباب الخريجينمع بدء عودة الموظفين من عطلة العيد.. ذعر في طور سيناء بعد إصابة 18 حالة بكوروناحبس متهمين بقتل مسن حاول اغتصاب فتاة فى روض الفرجهل يجوز صرف مكافأت نهاية الخدمة للعاملين ببعض الجهات من موازنة جهاتهم.. فتوى قانونية تجيبشاهد.. هدوء تام بمنطقة الدقى التزاما بقرارات حظر التجوال لمواجهة كوروناتوريد 184 ألف طن قمح بشون وصوامع الدقهليةمحافظ الجيزة يناشد المواطنين بارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم ومنعا للغراماتمطقمة مع الطبيعة.. ريا أبى راشد ترتدى "جمبسوت" بنفس لون الورد4 حيل يمكنك تعلمها من كيت ميدلتون لاختيار أزياء أنيقة بأقل التكاليفليفربول مهدد باللعب خارج الأنفيلد في المباريات المتبقية بالدوري الإنجليزيبـ صورة محمد صلاح ..ليفربول يحتفل بقرب عودة مباريات الدوري الإنجليزياخبار النادي الاهلي اليوم الخميس.. اجتماع مهم للخطيب.. وخالد الغندور يتهم الجماهير بالتزويرأخبار الزمالك.. خالد الغندور يتهم جمهور الأهلي بالتزوير..أول رد فعل رسمي من النادي عقب الهجوم على شيكابالاأصيب بـ كورونا.. نقل المدير الفني لاتحاد الكرة إلى مستشفى خاصارتفاع عدد ماكينات الصراف الآلى للبنوك المصرية إلى 13.3 ألفالتصديرى للبناء: الحديد والصلب فى مقدمة الصناعات المتضررة من ارتفاع سعر الغاز

ليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيت

   -  
اللبنانية ليلى عبد اللطيف

قالت اللبنانية ليلى عبد اللطيف، إنها تشعر بأشياء كثيرة تكون خطيرة ستحدث في العالم، مشيرة إلى أنها لا ترغب في الإفصاح عنها كي لا يخاف الناس.

وتابعت خلال استضافتها ببرنامج "لازم نحكي"، أنه لا يوجد إنسان يتوقع بنسبة 100% إنما يشعر بأشياء قد تحدث بنسبة كبيرة، مشيرة إلى أنها ترى المستقبل يملؤه القلق.

وأكدت أنها لا تنخرط في السياسة أو التحليلات السياسية ، ولكنها تتنبأ بأحداث عالمية ومحلية.

وتابعت أنها توقعت حدوث وباء قاتل سيبدأ بالصين، مشيرة إلى أن سوريا ستكون في أحسن حالتها آخر 2020 أو بداية 2021.

وكانت ليلى عبد اللطيف، قد توقعت سابقا بانتشار وباء خطير خلال سنة 2020 في كل دول العالم.

وقالت عبد اللطيف إن فيروس كورونا هو حرب بيولوجية افتعلتها الولايات المتحدة لمحاربة الصين، ولكنه خرج عن سيطرتها، مضيفة أن الفيروس سينتهي خلال شهرين في الدول العربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة