كرم جبر: اتفاق مع المركز الطبى للسكة الحديد لعلاج صحفيى المؤسسات القومية من كوروناوفيات كورونا فى الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليونحالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ2 مليون و700 ألف حالةبالصوت.. تسريب يكشف محاولة ابتزاز قيادى بإخوان ليبيا للسلطات الروسيةلجنة مكافحة كورونا: ارتفاع الإصابات خلال الأسبوعين المقبلين.. وانخفاضها تدريجياالصحة توزع مستلزمات وقائية وأدوية على المخالطين لحالات كورونا بواحة سيوةوزير الاتصالات: الصحة حلت مشكلة الخط الساخن بتطبيق لمتابعة المرضىغدا.. برنامج إماراتي يحتفي بالراحل حسن حسنيمحمد العرقان يضع اللمسات النهائية لأغنية شارموفرز الجديدةجورج يعقوب يطرح كليب "هنضيع" | فيديوأحمد موسى: 41 ألف إصابة بـ كورونا خارج المستشفيات فى قطر.. ووزيرة الصحة القطرية: لدينا 14 ألف سرير فقطوزير الاتصالات: توجيهات رئاسية باستمرار العمل في البنية المعلوماتية لمواجهة كوروناأستاذ مناعة: الحالة النفسية الجيدة تساعد على مواجهة كوروناأحمد موسى يطالب شركات التأمين الخاصة بـ المساهمة في علاج مصابي كوروناالتنمية المحلية: 54 وظيفة شاغرة بالمحافظات..واستمرار تلقى الطلبات حتى أواخر يونيولجنة مواجهة كورونا: الحالات البسيطة يتم عزلها منزليا.. وأبقينا على هيدروكسي لفعاليتهكامل الوزير للمواطنين: اركبوا المترو والقطارات بأمان مع ارتداء الكمامات.. فيديو٥٠ ٪ من المصابين خلال الشهر الماضى تعافوا.. أخصائي جراحة: فيروس كورونا أصبح أقل شراسةوزير الاتصالات يوضح أسباب عدم رد "105" بشأن حالات كورونا| فيديووزير الاتصالات: أحمال الإنترنت تضاعفت بسبب كورونا وتطوير الشبكة ساعدنا في الصمود

هاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديو

   -  
هاني الناظر

قال الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومى للبحوث السابق ، إن مصر بدأت في تنفيذ الخطوات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في وقت مبكر وهذا ما جعل موقفنا أفضل بالنسبة إلى جميع دول العالم .

وأضاف هاني الناظر خلال حواره في برنامج الحياة اليوم المذاع علي قناه الحياة، أن الخطوات التي قامت الدولة بوضعها جاءت مدروسة وهذا ما يساعدنا علي انخفاض الإصابة بفيروس كورونا في مصر والمعدل كل يوم في نزول .

وأوضح هاني الناظر، أن الاستمرار في النزول في الاصابات هذا يؤكد عدم تواجد إصابات جديدة وهذا ما يؤكد التزام الدولة والمواطنين باتباع الإجراءات .

وتابع : أن الأسبوع السابع هو الحاسم وان استطعنا الخروج منه بالنزول في اعداد الاصابات سيصبح فيروس كورونا ماضى.

واستكمل: أن معظم الوفيات بسبب كورونا جاءت لأشخاص يعانون من امراض مزمنة ويجب علينا ان نؤكد على انحصار هذا الوباء. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة