كورونا فيروس.. رامي صبري يشارك جمهوره بصورة مرتديا الكمامة.. شاهدحازم إيهاب يحتفل بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفنيساندي تعيد غناء "أنا جايه" على البيانوهند صبري تحتفل بعيد ميلاد والدتها: كل عام وأنت صديقتي وابنتي وجدة بناتيغادة عبد الرازق تنعى حسن حسني: هتفضل الضحكة الحلوة اللي كانت دايما بتسعدنانيرمين الفقي تنعي حسن حسني: ربنا يرحمك ويحسن إليك يا أستاذخسرنا عملاق التمثيل.. بسكال مشعلاني تنعي حسن حسنيبعد فضيحة عمرو واكد.. ممثلة أفلام إباحية تظهر مع ممثل شهير آخرجوزيف عطية يستعد لطرح أغنية خط أحمرالسينما فقدت الأب الكبير.. منة شلبي تنعي الراحل حسن حسني.. شاهدخدمة TC بالطائفة الانجيلية تطلق حملة توعية للوقاية من كوروناغادة عبدالرازق ناعية حسن حسني: "شرف ليا إن آخر عمل ليك كان معانا"فيديو| فضل شاكر يطرح "غيب"خاص| ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتهاكرم جبر: اتفاق مع المركز الطبى للسكة الحديد لعلاج صحفيى المؤسسات القومية من كوروناوفيات كورونا فى الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليونحالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ2 مليون و700 ألف حالةبالصوت.. تسريب يكشف محاولة ابتزاز قيادى بإخوان ليبيا للسلطات الروسيةلجنة مكافحة كورونا: ارتفاع الإصابات خلال الأسبوعين المقبلين.. وانخفاضها تدريجياالصحة توزع مستلزمات وقائية وأدوية على المخالطين لحالات كورونا بواحة سيوة

محمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزال

   -  
محمد إيهاب

أعرب محمد إيهاب، بطل مصر في رفع الأثقال، عن استيائه الشديد بعد اتهامه من قبل البعض بقبول التجنيس خلال سفره في الشهور الماضية استعدادًا للأولمبياد.

وأكد محمد إيهاب خلال استضافته في برنامج نمبر وان على قناة النهار: "اضايقت جدًا بعدما توجهت لي اتهامات من قبل البعض بسفري في الخارج من أجل التجنيس وذلك بعد تجميد مصر من المشاركة في الأولمبياد بسبب أزمة المنشطات".

وتابع: "كنت أسافر إلى أمريكا وألمانيا من أجل التأهيل والاستعداد للمشاركة في الأولمبياد وتحقيق ميدالية، ولكن هناك البعض من اتهموني بالسفر من أجل التجنيس".

وأوضح: "بعد قرار التجميد، اضطريت للسفر من أجل الإعداد بشكل قوي للدورة الأولمبية بعدما تجمدت المصاريف في مصر من أجل تأهيلي بعد قرار عدم المشاركة في الأولمبياد، لذلك كان لازم أسافر برة علشان استعد كويس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة