تريزيجيه يكشف "الجانب الإيجابي" من فترة الابتعاد عن كرة القدمهشام نصر يؤكد جاهزية منظومة اليد لاستئناف النشاط الرياضيالجزائري "بن زية" يتعرض لحادث سير في فرنسا ويخضع لجراحة عاجلةبعد اقترابه من تحقيق اللقب الثامن بالدوري الألماني.. بايرن ميونخ يتصدر تويتررويز نجم نابولي يقترب من تجديد تعاقدهتركي آل شيخ يدافع عن لاعبي الأهلي ويهاجم إدارة الأحمرحسام عاشور يكشف تفاصيل أزمة اعتزاله ويشكر تركي آل الشيختونس تعتمد لجنة فنية لمعاينة الملاعب قبل عودة النشاطالسعودية تعلن انطلاق منافسة إلكترونية في كرة القدم الثلاثاء المقبلمحمد أبو الوفا يقرر خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلةطارق محروس يوضح موقفه من استئناف النشاط الرياضي لكرة اليدجامعة الأزهر تبدأ فى عقد الاختبارات الإلكترونية بعدد من الكليات وتعلن نتائجهاتحرير 150 محضرا للمواطنين بمدينة الحوامدية لعدم ارتداء الكماماتبسبب قيود السفر.. توى تلغى جميع العطلات الشاطئية للبريطانيين حتى أول يوليوأستاذ مناعة: لا يوجد علاج حتى اليوم لكورونا و20% فقط يصلون للمرحلة الحرجةرئيس جامعة القاهرة يؤكد استمرار العمل بمشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس والعاملينأول طفل بريطانى بالعالم يحصل على دواء مشتق من القنب الهندى لعلاج تلف الدماغصور.. حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء بمراكز ومدن كفر الشيخوفاة 5 حالات بكورونا بحميات مطوبس وكفر الشيخإحالة مديرة مدرسة هدى شعراوى الإعدادية للبنات ببورسعيد للتحقيق

نادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيء

   -  

أكد الكابتن نادر السيد حارس مرمى نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق أن إعترافه بالفضل والولاء لنادي الزمالك لا يجعله يفرض نفسه علي الفريق عند العودة من الإحتراف فهو كان يرى أنه لن يفيد الفريق إذا لعب في النادي تلك الفترة.

وأضاف نادر السيد في تصريحات لبرنامج on side الذى يقدمه الإعلامى أحمد هانى زادة على قناة الحدث اليوم برغم الإحتراف الخارجى وفي العديد من الأندية المصرية لا يقلل من إنتمائى لنادى الزمالك.

وذكر الحارس السابق أن تألقه أمام الأهلي وهو لاعبا في المصرى ليس سببا في إنتقاله للنادى الأهلي الذى إختار قراره حينها ليكون مشاركا في أمم إفريقيا 2006 واستكمل في حديثه أن لعبه في الأهلي لم يزد أو ينقص في تاريخه فهو لعب للأهلي بعد الزمالك والمنتخب المصري ورحلة إحتراف في بلجيكا.

وأشار إلى أنه لا يعتبر فترة لعبه للنادى الأهلي تجربة جيدة فهو لم يكن مشاركا في المباريات للحكم عليه وعلي مستواه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة