المنتخب يحدد شروط انضمام عمر مرموش لصفوف الفراعنةطبيب الزمالك : لابد من إجتماع الأجهزة الطبية فى الأندية مع اتحاد الكرةلجنة التخطيط للكرة بالأهلي تستعرض ملف مروان محسن في الاجتماع المقبلمصدر بالأهلى: اتفاقات اعتزال عاشور توقفت بسبب مرض حفيد الخطيب وليس شكر ترك آل الشيخدراجوسلاف مدرب الزمالك السابق: أنا أول من اكتشف شيكابالا وحمزة.. ومتعب مهاجم متميزسيف زاهر : الزمالك يستعد للاعلان عن صفقتين سوبر7 اخبار رياضية لا تفوتكشطة يلوم الجبلاية بسبب "نادى القرن".. ويؤكد: ريال مدريد لم يحصل عليه بالبطولاتأسعار الدواجن تنخفض لـ26 جنيها من المزرعة.. وكرتونة البيض تسجل 21 جنيهًاجهاز الإحصاء: تراجع واردات مصر من الجمبرى والتونة وارتفاع استيراد الرنجة فى فبراير الماضىشفاء وخروج 10 حالات من مستشفي عزل إسنا...صوربسبب كورونا.. إغلاق مطعم مأكولات في كفر الشيخ .. مستندناكرة للجميل ومثيرة للشائعات.. مستشفى سوهاج التعليمي ينفي طرد طبيبة مصابة بكوروناطلعوا زي الفل.. صحة الدقهلية: بعض مصابي كورونا يخرجون من العزل بعد 4 أيام..فيديوتحرير 13 مخالفة للسائقين بدمياط في اليوم الأول لارتداء الكمامةتحويل المخالفين للنيابة العسكرية.. إزالة 16 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة غرب القناةصحة الدقهلية : 143 مصابا بمستشفيات العزل.. ولا يغادرها إلا أصحاب الحالات المستقرة.. فيديوغلق وتشميع 5 محال مخالفة لقرار الحظر بالزقازيق.. صورشهداء الجيش الأبيض.. وفاة ثاني طبيب في أسوان بـ فيروس كوروناشفاء 7 حالات وخروجهم من مستشفى العزل والمدينة الشبابية بأسوان

محمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقيا

   -  
أحمد حسن


قال محمد سمير، مدافع وقائد نادي المقاولون العرب الحالي ونجم الأهلي السابق، إن البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي سابقًا، كان يشعر بالغيرة من أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، خلال تواجده في صفوف النادي الأهلي.

وأكد محمد سمير خلال استضافته في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "مانويل جوزيه استغرب تمامًا بسبب احتفالنا بشكل كبير بالكابتن أحمد حسن أكثر من الاحتفال معه، وذلك بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "سر احتفالنا مع أحمد حسن هو وعده لـ6 لاعبين من الصغار وأنا من أولهم، بمنح كل منا 10 آلاف جنيه حال التتويج بالبطولة".

وتابع: "كابتن أحمد حسن، من أفضل اللاعبين الكبار الذين يستطيعون السيطرة على اللاعبين ومنحهم الخبرات ومنحنا المكافأة في الطائرة قبل العودة إلى مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة