الجولة 28 للبوندسليجا: «الكلاسيكو» أبرز المباريات.. ولا مجال للإخفاق لليفركوزنوزير الخارجية يبحث ونظيره الفرنسي التدخلات الخارجية في ليبيا وتطورات سد النهضةالقومي للمرأة بالمحافظات يواصل تقديم التوعية للأهالي بكيفية الوقاية من كوروناالعناني يتفق ونظيره الإسباني على تجديد اتفاقية 2001 لعودة السائحينفي 7 تخصصات.. الصحة تستدعي الأطقم الطبية بالمعاش لمواجهة أزمة كوروناغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفين.. الحكومة تحدد 6 أماكن لارتداء الكمامات إجباريالهذا أوقفته الصحة العالمية.. خبير: هيدروكسي كلوركين له أعراض جانبية قد ترفع نسب وفيات كوروناالزمالك بطل الكونفدرالية.. التغلب على أشياء لا تصدقمركز بحثي يكشف خطة كادت تنقذ العالم من كورونا.. من عطلها؟معلول ضمن اهتمامات العين الإماراتيالكاميرون: موقف كأس الأمم 2021 أصبح معقدااللجنة الطبية بالكاف توضح لمصراوي حقيقة إلغاء دوري الأبطالليفربول يُعيد أموال التذاكر لمشجعيهتعرف على موعد افتتاح سوق الخضر والفاكهة بمطروح للبيع بأسعار مخفضةمصر تبحث مع إسبانيا الاستعدادات والإجراءات الاحترازية في الدولتين لاستقبال الزائرينماذا تفعل عندما يروج صديق أو قريب لك أفكارا مغلوطة عن كورونا؟ما سبب تسمية مدينة العريش بهذا الاسم؟دقى يا مزيكا.. حكايات الفرق الموسيقية فى شارع محمد على "دهنوا رجليهم ورنيش"وزير الخارجية يناقش مع نظيره الفرنسي هاتفيا تطورات الأوضاع في ليبيا وفلسطين وسد النهضةمصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في مشاجرات متفرقة بمركزي طهطا وطما بسوهاج

عمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديو

   -  

قال عمرو جمال لاعب طلائع الجيش والمعار من النادي الأهلي، إن الهولندي مارتن يول المدرب السابق للفريق الأحمر، رفض إشراكه فى المباريات بسبب مباراة سموحة.

وأضاف عمرو جمال، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة «صدي البلد»، إن مارتن يول مدرب الأهلي السابق استبعده من قائمة الفريق الأحمر في أكثر من مباراة بسبب غضبه لعدم مشاركته بمباراة سموحة، قائلا : "علمت بعدم مشاركتي رغم انني كنت اقدم أداء جيدا، وفي غرفة خلع الملابس كنت غاضبا جدا، الأمر الذي لاحظه مارتن يول، كنت أوشكت على ترك الملعب والعودة لمنزلي ولكن متعب نصحني أن ارتدي ملابسي واتجه للملعب، وبالفعل استجبت له".

وأضاف :" مارتن يول لم يشركني خلال المباراة رغم قيامي بالاحماء طوال المباراة، وبعد ذلك استبعدني من قائمة الأهلى في كل مباراة، الامر الذي أغضبني خاصة انني انضممت للمنتخب خلال ذلك الوقت رغم عدم مشاركتي".

وأردف قائلا: "كنت مصابا بالأنف وطلبت من يول أن أخضع للعملية خاصة وأن هناك اكثر من لاعب في نفس مركزي وبالفعل وافق ولم يرفض، وبالفعل خضعت للعملية وعقب عودتي، ايفونا تعرض للاصابة هو ومتعب، وانطوي أداؤه لم يكن مرضيا، وأصبحت قريبا من المشاركة، وبالفعل شاركت وقدمت مردودا جيدا".

وواصل: "تلقيت عرضا من فريق هولندي، وكنت ارغب في الاحتراف، ولكن يول تمسك بي، تصرف يول معي علمني ان احترم المدير الفني بشكل اكبر من ذلك، وأن أحافظ على ردود أفعالي".

وأتم تصريحاته قائلا: "إيفونا أكثر لاعب حصل على فرصة في الأهلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة