تجنبا للازدحام.. اعرف كيف تدفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا × 10 معلوماتالقضاء يقرر اليوم مصير متهمين بذبح مواطن بسبب 200 جنيه فى السلامزوجان فى بريطانيا يعثران على حطام طائرة تعود للحرب العالمية الثانية.. صوركيف غير فيروس كورونا نظرة الموظفين لحياتهم المهنية والأسرية؟نشرة توصيات لمحصول الذرة الشامية والرفيعة.. تعرف عليهااختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديدأحمد مكى ينتظر عودة النشاط المسرحى لعرض مسرحيته "حزلقوم"الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظةأيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

في الخفاء.. مواطنون يدخنون الشيشة فوق أسطح المنازل.. فيديو

   -  

على الرغم من تحذيرات وزارة الصحة، من خطورة شرب الشيشة لتسببها في نقل عدوى فيروس كورونا وأن الفيروس يؤثر أكثر على المدخنين قامت الحكومة منذ فترة بإلغاء شرب الشيشة وإغلاق المقاهى ولكن دائما ما يجد الشعب المصرى فرصة للتصرف.

قام مجموعة من المواطنين مساء أمس بشرب الشيشة مجتمعين على احد اسطح المبانى السكنية متجاهلين قرارات وزارة الصحة و الحكومة و غير واعين بخطورة الشيشة فى نقل الفيروس اسرع من اى وسيلة اخرى فشخص واحد مصاب بالفيروس قادر على نقله إلى ألف مواطن آخر.

ارتفعت اليوم حالات الاصابة بالفيروس الى 609 حالات والوفيات إلى 40 حالة واكتشاف 33 حالة إصابة جديدة اليوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة