كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

مصدر أمني يكشف تفاصيل ضبط فتاتين بثتا فيديو "دعابة" وقت الحظر

-  
حملة أمنية

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

كشف مصدر أمني مسؤول ملابسات القبض على فتاتين؛ بتهمة تصوير وبث مقطع فيديو تستوقفان خلاله السيارات لطلب الاطلاع على التراخيص كنوع من الدعابة خلال تطبيق موعد حظر التجوال.

وقال المصدر إن المتابعة رصدت تداول مقطع فيديو -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- لفتاتين أثناء تواجدهما بأحد شوارع المدن الجديدة بدائرة قسم التجمع الأول بالقاهرة، حال سريان تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بحظر التحرك.

أضاف المصدر أن الفتاتين كانتا تقومان باستيقاف السيارات، وطلب الاطلاع على التراخيص من قائديها كنوع من الدعابة؛ لبثها على صفحتهما على الموقع.

وأوضح المصدر أن فريق بحث توصل إلى هوية الفتاتين وأمكن ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما، لافتا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة