الأهلي يعلن الجاهزية الطبية تحسبا لفتح مقر النادي الفترة المقبلةمرتضى منصور: تسريب عقد سيف جعفر لـ"تتويه" الزمالك عن قضية نادى القرنجمال محمد علي: استقالة أى عضو من اتحاد الكرة ستُقبل فورا فى اللائحة الجديدةإصابة ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى بكوروناهاني سعيد يكشف سبب إعلان بيراميدز التعاقد مع فتحي وتأجيل إكراميمرتضى للخطيب: أترك صالح جمعة "هو مش خدام عندك"مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وفى الزمالك أدافع عن المقهورينهاني سعيد: أحمد شناوي موهوب.. والزمالك لا يتفاوض مع عمر جابرهاني سعيد: العقود في بيراميدز كان مبالغ فيها قبل الإدارة الحاليةمجلس الريشة الطائرة يناقش عودة النشاط فى اجتماع اليوم7 معلومات عن مشروع مجمع التكرير والبتروكيماويات بمدينة العلمين الجديدةاستقبال 88 سفينة وتداول 85518 حاوية بشركة الإسكندرية فى مايو الماضىخروج 7 متعافين من كورونا بمستشفيات العزل في قناتعافى 15 مريضا من كورونا ومغادرتهم مستشفيات العزل بالبحيرةظهرت عليها أعراض كورونا.. تفاصيل إجراء ولادة قيصرية ناجحة لسيدة في كفر الشيخمحافظ الوادي الجديد: 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى مركزي الداخلة وبلاطمصرع 6 من أسرة واحدة وإصابة طفلة في حادث مروع بطريق السويس5 إصابات جديدة بـ«كورونا» في الداخلة بالوادي الجديدمحافظ الغربية: إزالة 1166 حالة تعدٍ وبناء مخالف خلال شهرينرسميًا.. تخصيص 8 مستشفيات تعليمية بشكل كامل لحالات «كورونا»

أنت المفروض إعلامي محترم.. مشادة كلامية عنيفة بين وزير النقل ووائل الإبراشي على الهواء.. فيديو

   -  

 نشبت مشادة كلامية بين الفريق كامل الوزير وزير النقل، والإعلامي وائل الإبراشي، بعد عرض الأخير مقطع فيديو لمشاهد الزحام في مترو الأنفاق.


ووجه الوزير، وهو منفعل خلال مداخلة هاتفيه مع وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة"، والمذاع عبر شاشة "القناة الأولي المصري"، مساء اليوم الأحد، سؤالا للإبراشي، قائلا :"عارف الفيديو اللي إنت طلعته إنت عارف كان إمتى ده كان الأربعاء في بداية أيام الحظر"، متابعا : "هات صور للخميس أو أ

انهاردة، ومش مقبول انك تطلع صور النهاردة وهى متصورة أساسا في أول أيام الحظر".



وأضاف الوزير، :"أنت يا أستاذ وائل الإبراشي إعلامي محترم، والإعلامي المحترم اللي زيك لازم يشوف انهاردة بيحصل ايه، ومكنش في زحام وحضرتك أتعب كدا وانزل معايا وشوف".



ورد عليه الإبراشي، قائلا :"محدش قال كدا، والزحام كل يوم في المترو، وهل حضرتك هتركب كل قطارات المترو علشان تعرف بالتأكيد صعب".




 وأنهى وزير النقل، المداخلة الهاتفية سريعا، قائلا : "شكر يا أستاذ وائل".



وقال الإبراشي: "نحترم معالي الوزير حتى لو غضب ونحن في مركب واحدة كلنا، والقصية لا تستدعي الغصب والضيق".



وعرض مقدم البرنامج بعض الفيديوهات لمناطق تكدس المواطنين، مثل مترو الأنفاق ومكاتب البريد وغيرها، مطالبًا بضرورة وجود حل لمناطق التكدس من أجل حماية المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

 

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة