وقف إطلاق نار.. ما بنود إعلان القاهرة بشأن ليبيا؟وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير بالإسكندرية.. وتشكر الأطقم الطبيةرئيس "النواب" الليبي: مصرون على طرد الإرهابيين من العاصمة لتوحيد المؤسسات السياديةوزيرة الصحة تكشف عن أكثر منطقتين انتشارًا لـ"كورونا" في الإسكندريةفي هذه الحالة.. غلق جميع المحلات المخالفة بالقاهرة خلال 60 يومًا- مستندمساعد نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات الطرق مدينة ٦ أكتوبرالسيسي: حفتر وصالح برهنا على رغبتهما في إنفاذ إرادة الشعب الليبيمتحدث الرئاسة: توافق صالح وحفتر على إطلاق إعلان القاهرة كأساس لحل الأزمة في ليبيابالصور.. السكرتير العام لشمال سيناء يتفقد مستشفى العزل في العريشحفتر: نسترشد بدور مصر في محاربة الإرهاب والوقوف بجوار الأشقاء العربشاهد.. عمر السعيد يشارك النصف الحلو فى نزهة على "البسكلتة"برة الملعب.. ندى حمدى لاعبة الطائرة: حلمى أكون موديل ونيللى كريم مثلى الأعلىالخطيب يبحث مع لجنة التخطيط تغييرات مرتقبة فى قطاع الناشئين بالأهلياستبيان لتقييم مدربى الأجهزة الفنية فى اتحاد الطائرةشاهد.. أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي يتعرض لحادث سيرباهر المحمدى يرفض عرض الإسماعيلى بتمديد عقده مقابل الموافقة على الرحيلس و ج.. هل أغلق الأهلي الباب أمام ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو؟الزمالك يجدد رفضه تمديد إعارة "رفعت" للاتحاد السكندرىأسعار الخضروات بسوق العبور اليوم السبت..البطاطس 1.5 جنيه والبصل 2.5البنك الأهلى: 20 مليون جنيه لمستشفى عزل القصر العينى لمواجهة تداعيات كورونا

مصطفى فتحي: نهائي صن داونز أسوأ ذكرى في مسيرتي.. ما حدث لن يتكرر أبدا

   -  
الزمالك وصن داونز
يرى مصطفى فتحي لاعب الزمالك أن مواجهة ماميلودي صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016 هي أكثر ذكرى حزينة في مسيرته الكروية.

وقال مصطفى فتحي عبر قناة الزمالك: "ما حدث في مباراة الذهاب ضد صن داونز كان غريبا ولا يمكن أن يتكرر مرة ثانية".

وأكمل "واجهنا سوء حظ غريب، بداية من عدد اللاعبين المقيدين في القائمة والإصابات والغيابات وأيضا تفاصيل المباراة نفسها".

وواصل "سجلوا الهدف الأول من تسلل والثاني من عرضية طائشة والثالث سجله إسلام جمال في شباكه بالخطأ".

وأتم تصريحاته "لعبنا المباراة بقائمة تضم 14 لاعبا فقط وكان لهذا تأثيرا سلبيا على مستوى الفريق، ولذلك لا يمكن أن يتكرر ما حدث في هذه المواجهة مرة أخرى في المستقبل".

مصطفى فتحي شارك في 12 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم منذ عودته من الإصابة. صاحب الـ25 عاما لم يسجل أو يصنع فيهم أي هدف.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة