في ظل تفشي كورونا.. قصة مدينة "الأحلام" في كولومبيا بلا ماء.. فيديوبلون السلام والحكمة.. شاهد أجمل 5 مدن زرقاء من جميع أنحاء العالم.. صورريهانا وصديقة رونالدو ونجمة GOT ينضمون لحملة نبذ العنصرية بالشارات السوداء.. صور2020 ستشهد انخفاضا فى شباك التذاكر بخسارة تصل لـ 5 مليارات دولارتشييع جثمان الفنان على عبد الرحيم اليوم بعد صلاة العشاء ‏حلوة أوى لكن .. كواليس اختيار سميرة سعيد لـ "يوم من عمرنا " لأشرف أمينبدون حضور شعبى.. بدء احتفالات عيد القديس الأنبا أبرآم بالفيوممومباي تستعد لإعصار "نيسارجا" وسط وباء كوروناروسيا تعتزم إجراء اختبارات على لقاح فريد ضد كوروناشكري يؤكد دعم مصر المستمر للشعب اليمنيبومبيو: إلغاء إحياء ذكرى مذبحة تيانانمن بهونج كونج يشير إلى نية الصينبوتين يصدر مرسومًا يسمح باستخدام النووي ضد هجوم بأسلحة تقليديةانخفاض صادرات نفط دول أوبك في الشرق الأوسط بمقدار الربع الشهر الماضي6 طرق بسيطة تخلصك من دهون البطن6 مكملات غذائية من الفيتامينات عديمة الفائدة.. وإليك 3 أنواع ضروريةللأمهات.. نصائح لحماية طفلك حديث الولادة من عدوى فيروس كورونااحذر شراء الكمامات من أرصفة الشوارع وأمام المترو.. "كورونا في فمك""جلطة أبعدته سنوات واَخر أعماله يا أنا يا جدو".. معلومات عن الفنان الراحل علي عبدالرحيمخاص| "ليس كورونا".. تعرف على سبب وفاة الفنان علي عبدالرحيمترك المحاماة حبا في الفن وهذا الدور نقلة في مشواره.. محطات في مشوار الفنان محمود ياسين

هاري كين: يجب إلغاء الدوري الإنجليزي إذا لم يستكمل في يونيو

   -  
هاري كين - إنجلترا - التشيك
يرى هاري كين قائد منتخب إنجلترا ومهاجم توتنام أن الدوري الإنجليزي يجب أن يٌلغى إذا لم يستكمل قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

وقال هاري كين: "المسؤولون عن إدارة الدوري سيبذلون كل ما في وسعهم لإكمال المسابقة".

وأضاف "ولكن بشكل شخصي أعتقد أنه إذا لم يستكمل الدوري قبل نهاية يونيو يجب إلغاء المسابقة".

وأكمل "كلما استمر هذا الموسم سيكون له تأثير كبير على الموسم المقبل وأيضا سيؤثر على بطولتي يورو 2021 وكأس العالم 2022".

وواصل تصريحاته "في الوقت الحالي كرة القدم هي شيء ثانوي وليس أساسي".

وأردف "كل هذا بعيد عن يدي ولا يمكنني فعل أي شيء بشكل شخصي، لذا يجب أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث".

وأتم تصريحاته "أتمنى أن تكون الرؤية أوضح في أقرب وقت ممكن لتعود الحياة إلى طبيعتها".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين قررت الاستمرار في تعليق المسابقة حتى نهاية شهر أبريل ثم اتخاذ القرار بشأن هل سيتم استكمال البريميرليج أم إلغاء الموسم.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة