ماذا يحدث لجسمك عند تناول الشاي بعد الغداء مباشرة؟نقل العدوى وأعراض طويلة الأمد.. أهم 4 أسئلة بعد الشفاء من فيروس كورونارجاء الجداوي: أصبت في آخر يوم تصوير «لعبة النسيان».. وكنت ملتزمة بعقد (فيديو)«بداية الطريق».. برنامج جديد للإعلامي أحمد الأشعلحارس تشيلسي يدعم قرار كانتي بالغياب عن التدريبات بسبب كوروناميلان يعلن تفاصيل إصابة إبراهيموفيتشوزير المالية: الأولوية بالجمارك للسلع الاستراتيجية.. وتبادل شهادات المنشأ إلكترونيًا5 نصائح لقضاء عيد فطر سعيد دون خلل في الجهاز الهضمييحفرون لبناء مطار.. العثور على مقابر للماموث والبشر عمرها 14 ألف عام بالمكسيكموقع أجنبى ينعى الفنان آدم حنين ويبرز أهم محطات حياتهسفير مصر بالنمسا وغادة والي يشاركان في احتفال يوم إفريقيا مع المجموعة الإفريقية بفييناانتحار شاب لمروره بأزمة نفسية في الغربية«قرأ آيات قرآنية وقفز».. انتحار موظف بالمعاش من الدور السادس في بنهاحبس سائق «ميكروباص» متهم بقتل شابين دهسًا وإصابة ثالث في إمبابةحبس عامل متهم بقتل حماه في كرداسة.. والتحقيقات: «كان يحاول إعادة زوجته»انتهاء الحجر الصحي لـ142 مصريًا عائدًا من الخارج في مرسى علموزير القوى العاملة: صرف 5.6 مليون جنيه لـ11 ألف عامل غير منتظم في دمياطتعاون بين «الرياضة» و«الصحة» لوضع ضوابط عودة النشاط تدريجيًا يونيو المقبل«الطيران المدني» تشن حملة مراجعة لإجراءات التعقيم والتطهير بجميع منشآتهابعد إصابته بكورونا.. محافظ الدقهلية للمواطنين: لا تنزلوا الشارع إلا للضرورة القصوى

أول ظهور للمستشار تركى آل الشيخ بعد تلميحات بتعرضه لوعكة صحية ثانية

   -  

بعدما ألمح إلى تعرضه إلى وعكة صحية ثانية ظهر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، فى صورة جديدة ويبدو عليه علامات التعب والإجهاد.

وفى تغريدة سابقة للمستشار تركى آل الشيخ، ألمح إلى تعرضه لوعكة صحية مرة أخرى، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية مطلع العام الحالى، بأحد المستشفيات فى مدينة نيويورك لإزالة ورم، قائلاً: "كل ما عدلت واحد يميل الثانى".

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على تويتر: "لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلى فيه، ربى لا يوريكم مكروه فى غالى، الأمراض ابتلاء من الله، ونشهد الله أننا صابرون محتسبون الأجر، كل ما عدلت واحد يميل الثانى".

من ناحية أخرى، نشر المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية معلقا على حقيقة تدخله قى تجديد عقد أحمد فتحي، مع النادي الأهلي أو تحمل مهرجان اعتزال حسام عاشور قائد الفريق.

وكتب تركى آل الشيخ عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "مساء الخير، أتمنى تكونوا بخير فى هذه الظروف الصعبة على العالم أجمع، حبيت أوضّح لا صحة عن علاقتي بانتقال أي لاعب أو التكفل بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد لأي لاعب، وأنا وضحت موقفي من أسابيع وأتمنى عدم الزج باسمي في أي حوار، حفظ الله مصر والمملكة العربية السعودية والعالم أجمع، ادعولى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة