حفظ تحقيقات العثور على جثة موظف داخل منزله لعدم وجود شبهة جنائية فى الهرممصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"

محافظة بني سويف: الدولة لا تدخر جهدا في ملف العمالة غير المنتظمة

   -  
مراسل صدى البلد مع محافظ بني سويف

صرح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أنه ملف العمالة غير المنتظمة أو الفئات التي تضررت من تنفيذ اجراءات مجابهة فيروس كورونا ، هو في مقدمة أولويات المحافظة بالتنسيق مع القوى العاملة.

وذلك من خلال متابعة مستمرة للاجراءات التي اعتمدتها الحكومة في هذا الشأن ، حيث تم تكليف مديرية القوى العاملة بالمحافظة بتخصيص  رقم :  2126615 ، لتلقى وتسجيل البيانات الخاصة بالعمالة غير المنتظمة "المسجلة بقاعدة البيانات" أو الفئات المتضررة ، وذلك بهدف التيسير على المواطنين كخطوة نوعية . 

وأشار محافظ بني سويف إلى دعمه لكافة جهود المجتمع المدني  والقطاع الخاص في هذا الشأن ، وسيتم توفير كافة البيانات المطلوبة عن طريق التضامن الاجتماعي ، مؤكدا على أن الدولة لن تدخر جهدا لتخفيف الأعباء عن المواطنين المتضررين من اجراءات مجابهة كورونا . 

إقرا أيضا : 

وِكما أشار المحافظ إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مديرعام القوى العاملة وتضم في عضويتها كل من:مدير المنطقة الصناعية بكوم أبوراضي ومدير مناطق الصناعات الثقيلة وممثلين عن القوى العاملة،وإدارة البيئة والإدارة الصحية بالواسطى، والتفتيش المالي والإداري والمكتب الفني ومكتب خدمة المستثمرين بديوان عام المحافظة .

حيث تقوم  اللجنة بالمرور على  المصانع بمختلف المناطق الصناعية،ومقابلة المسؤولين التنفيذيين بها وتمت مراجعة تنفيذ التدابير والإجراءات الاحترازية الوقائية التي من شأنها الحد من انتشار الفيروس خاصة فيما يتعلق بتنظيم العمالة وأعمال التطهير والتعقيم للمصانع ، وتواصل اللجنة أعمالها وفق برنامج زمنى يستهدف تغطية كافة المصانع على مستوى المحافظة . 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالإعلاميين من أبناء المحافظة ،حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات الهامة،والتي تشغل الرأي العام  في تلك الفترة،بالإضافة إلى التطرق لبعض الموضوعات الخاصة بالتعامل في ظل الإجراءات الوقائية التي تنفذها الحكومة في هذه الفترة ، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ،والسيد بلال حبش نائب المحافظ . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة