التاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري

إغلاق مطعم و3 مقاهي لمخالفتهم قرارات الحظر في الفيوم

   -  
اغلاق مطعم

أعلنت محافظة الفيوم عن إغلاق مطعم للمأكولات الشعبية بحى شرق و3 مقاهى بحى غرب، لمخالفتها قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.


كان الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، قد رصد خلال إحدى الجولات التفقدية، وجود تزاحم للمواطنين على أحد محال بيع المأكولات الشعبية بمنطقة الزملوطى بحى شرق، فوجه مسئولى مجلس المدينة بالتنسيق مع شرطة المرافق لغلق المطعم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المطعم لمخالفته الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا.

  

اقرأ أيضا :

 إيد واحدة ضد كورونا.. تعقيم وتطهير 701 منشآة الفيوم


كما قامت حملة من الجهاز التنفيذى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم اليوم بالتنسيق مع شرطة المرافق بغلق 3 مقاهى واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، لمخالفتها قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بغلق المقاهى لمدة 15 يومًا.


ووجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، مسئولى مجالس المدن، بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تنفيذ كافة قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن التصدي للعدوى بفيروس كورونا، مشددًا على ‏اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل حزم ضد المخالفين لقرار الغلق.


وناشد المحافظ، جموع المواطنين، بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية فى التصدى للعدوى بفيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامتهم بالمكوث فى المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة، مؤكدًا أهمية المشاركة المجتمعية وتضافر كافة الجهود التنفيذية والشعبية فى التصدى للعدوى بالأمراض المختلفة ومنها فيروس كورونا.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة