فيديو..دينزل واشنطن مرتديًا الكمامة يتدخل لمنع صدام الشرطة مع مشرد ويعطيه طعامشاهد.. أحدث ظهور لـحسن حسني برفقة محمود ياسينبدأت الآن .. شاهد حفلة محمد منير أون لاينبث مباشر.. محمد منير يشعل حفل أون لاين ميوزك فستيفالحمو بيكا يتنبأ بموعد انتهاء فيروس كورونا.. ومتابعون: " كفانا عبث"فيديو .. محمد حماقي يغني على قد الشوق لـ عبد الحليم حافظالكينج محمد منير يشعل التريندات بحفلة "أون لاين"بالدموع .. محمد منير يغني حدوتة مصريةشاهد.. شكل نجوم الفن الحالي في عصر السبعينياتبهاء سلطان مطلوب على تويتر في حفل لايفبعد غنائها مع منير.. دينا الوديدي تشارك متابعيها بصور من حفل الكينجمحمد منير يقف فى حفله "اللايف" ويوجه التحية لشهداء الجيش والشرطةخالد أنور: مشهد المواجهة مع حلا شيحا من أصعب المشاهدمحمد منير ودينا الوديدى يغنيان "علمونى عينيكى"يسرا: زدت 3 كيلو فى الحظر.. وبيومى فؤاد: أكتر حاجة بحبها فى شكلى "كرشى"طرح فيلم Mulan بدور العرض 23 يوليو المقبلصور.. هنا الزاهد تستمتع بأجواء الصيف وتعود للون شعرها المعتاد بهذا اللوكمحافظ كفرالشيخ يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كوروناعادل البيجاوي يقدم قراءة في إحصائيات كورونا ... هل يتراجع الوباء في مصر؟ (الجزء 3)نيابة البرلس بكفرالشيخ تصرح بدفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم| صور

لمواجهة كورونا.. إقبال كبير على المستلزمات الطبية في منفذ بيع الإنتاج الحربي بدمياط

   -  
اقبال كبير علي المستلزمات الطبية

شهدت منافذ بيع المستلزمات الطبية كالكحول والماسكات الطبية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي في محافظة دمياط، إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث عرضت وزارة الإنتاج الحربي المستلزمات والمطهرات ومواد النظافة بأسعار مخفضة عن المعروضة بالسوق.

جاء ذلك نتيجة ارتفاع أسعار المستلزمات الطبية في الصيدليات وأماكن بيع المستلزمات الطبيه واستغلال البعض للازمة التي تشهدها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإقبال المواطنين على شراء المستلزمات لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمواجه فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة