كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

محافظ بني سويف: أعضاء مجلس النواب والمجتمع المدني شريك دائم في إدارة الأزمات

   -  
الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أنه يجري التعامل في كل الملفات سواء الخدمية أو التنموية ، وفي مجال ادارة الأزمات من خلال مجموعة عمل متكاملة ، تعمل بروح الفريق الواحد ، وفق رؤية وخطط موحدة ، يشترك ويتعاون في تنفيذها كافة الأجهزة المعنية والمعاونة ، بجانب أعضاء مجلس النواب.

وكذلك المجالس القومية ، والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني ، والشباب ، حيث يقوم كل بدور ومهمة وفق أجندة عمل بها كل أليات التنفيذ والخطوات والأولويات التي يتم البدء بها. 

اقرأ أيضا : 

أوضح المحافظ أن المحافظة قد تعرضت لأزمة تداعيات تقلبات الطقس وسقوط أمطار وسيول لم تشهدها المنطقة من قبل ، حيث تم التعامل معها وإدارتها بشكل متكامل تضافرت فيه كل الجهود ، حيث تعاون الجهاز التنفيذي فيما بينه ، وقام أعضاء مجلس النواب بدور مهم في دعم خطة ادارة الأزمة ، خاصة في أزمة سيول قرية سنور ، بجانب الدور الإيجابي والداعم الذي قام به المجتمع المدني من جمعيات  أهلية وأحزاب ورجال أعمال وغيرهم ، حيث ساهم ذلك كله في الخروج من الأزمة بدون خسائر مؤثرة ، ويجري أيضا التعاون في إجراءات تعويض المتضررين


جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالإعلاميين من أبناء المحافظة ،حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات الهامة،والتي تشغل الرأي العام  في تلك الفترة،بالإضافة إلى التطرق لبعض الموضوعات الخاصة بالتعامل في ظل الإجراءات الوقائية التي تنفذها الحكومة في هذه الفترة ، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ،والسيد بلال حبش نائب المحافظ . 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة