على أغنية سقف.. شاهد المرضى يحتفلون بشفائهم من كورونا بالرقص والزغاريد في بني سويفرئيس مدينة إسنا يعلن رفع 85 طن مخلفات صلبة وقمامة وأتربة فى 5 قرى خلال أسبوعالطريق الدائرى لبحيرة المنزلة يحافظ عليها من التعديات ويربط 5 محافظات.. صورغلق 6 محال تجارية وورشة وتشميع سايبر بحملة مكبرة فى طوخسياحة البحر الأحمر:التفتيش على 25 فندقا تقدمت بطلبات استقبال السياحة الداخليةشاهد فرحة 26 متعافيا من كورونا أثناء الخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفنائب مدير مستشفى أبو خليفة: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرةفيديو| لهذا السبب.. ريا أبي راشد وابنتها ترقصان"ستظل السينما عشقي"..نادية الجندي تستعيد ذكريات العرض الأول لـ"الرغبة"متطوعون يوزعون أدوية مرضى السكر بدراجاتهم الهوائية فى قيرغيزستانحملة لإزالة تماثيل رموز ساندت العنصرية بالولايات المتحدة.. فيديونصائح للتعامل مع نقص الحديد لدى الأطفالعلاج هشاشة العظام قد يوفر الحماية من الالتهاب الرئوى.. اعرف التفاصيلوحشتني الغمّازات بس الخروجات أكتر . خالد سليم يشعل تيك توكفي ذكرى وفاته.. 6 معلومات عن محمود المليجيعلي طريقة نيلي كريم ..ايتن عامر لزوجها: مفيش واحدة هاي شوجر.. فيديوأحمد فلوكس بعد ساعات من دخوله المستشفى: أنا بخيراشتهرت بدور الأم وفقدت نجلها الوحيد.. معلومات لا تعرفه عن عزيزة حلمي في ذكرى ميلادهاتذاع لأول مرة.. لقطات من بروفة خطاب أحمد زكي في الكنيست بفيلم أيام الساداتفي عيد ميلاد آمال رمزي.. تزوجت مخرجا لإرضاء والدتها

قرار جديد من محافظ بني سويف لمجابهة فيروس كورونا

   -  
محافظة بني سويف

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، قرارًا رقم 633 لسنة 2020 بشأن الإجراءات والتداعيات الواجبة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد ضمن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة للفيروس، وحرصا على سلامة وصحة المواطنين.
 

اقرأ أيضا 

وتضمن القرار إلزام رؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الخدمات والعاملين بكافة الجهات بعدم إصدار أية قرارات أو الإدلاء بأية تصريحات إعلامية تثير اللغط أو تزعزع ثقة المواطنين في الحكومة، إضافةً على الزام  التنفيذيين بتشكيل أطقم خاصة للقيام بأعمال النظافة والتطهير المستمر كل 48 ساعة باستخدام المطهرات داخل المباني الحكومية، وتقليص عدد الحضور في الاجتماعات، مع إخضاع كافة المترددين على ديوان عام المحافظة ودواوين الوحدات المحلية ومديريات الخدمات لكاشف الحرارة. 

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة