تنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحريصور.. فحص 25 فندقا بالبحر الأحمر لمنحهم شهادة استقبال السياحة الداخلية

الحضري يفسر لمصراوي تصريحات "محو فترة الزمالك من تاريخه"

   -  
عصام الحضري

كتب- أحمد الهواري:

فسر عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري السابق، تصريحاته بشأن رغبته في محو الفترة التي لعبها لنادي الزمالك من تاريخه، بعد الهجوم الذي تعرض له من مناصري النادي الأبيض.

وقال الحضري في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأحد: "لم أقصد الإساءة لنادي الزمالك ولكني كنت أقصد بمحو فترة الزمالك من تاريخي أن فترة لعبي للزمالك لم أكن موفقا في المباريات التي لعبتها".

وأكمل: "لم تكن الظروف في الزمالك جيدة مقارنة بالفترة الحالية التي تشهد طفرة في النادي وفي الفريق".

وأضاف: "أكن كل احترام للزمالك وجماهيره".

ولعب الحضري لصفوف الزمالك 4 أشهر خلال موسم 2010 - 2011.

وكان الحضري صرح: "انتقلت للزمالك كلاعب محترف، ولعبت له لمدة أربعة أشهر لكني لم أُوفق، وكان الفريق دون المستوى الذي يؤهله للفوز ببطولة الدوري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة