كوريا الجنوبية تسجل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتقارير: أبل تعتزم تأخير إطلاق هاتفها المرتقب "آيفون 12" بسبب كوروناقرأت لك.. "ما بعد الحداثة" هل فقدنا الحالة الجمالية فى رؤيتنا الجديدة للعالم؟بحث أحوال المصريين العائدين من الخارج يستحوذ على اهتمامات الصحفحدث ليلاً| حادث أعلى "وصلة الموت" بالشيخ زايد.. والصحة تكشف تطورات أبحاث بلازما المتعافينجمال شعبان: مريض كورونا يمكن أن يحتاج أكثر من كيس بلازما..فيديوربنا استجاب لدعائي وغنيت للشهداء.. وائل الفنشي: شرف ليا إني الغناء لـ منسي.. فيديوالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة لوقف التحصيل من كبار المشتركينالتعليم تعلن اليوم نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا على موقع الوزارةاستئناف القاهرة: هناك التزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية خلال أيام العملنتنياهو يقرر إخضاع جميع وزراء الحكومة لفحص فيروس كوروناإعادة فتح دور العرض السينمائى في فرنسا يوم 22 يونيو بعد غلقها بسبب كوروناياسمين على: أغنيتى القادمة سينجل وتحمل طابعا اجتماعياالحزب الديمقراطي يرشح جو بايدن رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية أمام ترامبالأمم المتحدة تدعو إلى تطوير «لقاح شعبى» لعلاج «كوفيد- ١٩»الآلاف يشاركون فى تأبين «فلويد» وينددون بالعنصرية الأمريكية«الصحة العالمية» تفجر مفاجأة بشأن الكمامات.. وتكد توفر البنية اللازمة لتوزيع لقاح كوروناالمرور: كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات دائرى الوراق منعا لزحام السياراتانتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءزوجة فى دعوى نفقة: "زوجى اعتاد على سرقة أموالى وتبديدها على أهله"

يويفا يدافع عن مباراة "القنبلة البيولوجية" التي ساهمت في انتشار كورونا

   -  
أتالانتا وفالنسيا

كتب- إبراهيم علي:

دافع أليكساندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قرار الاتحاد بإقامة مباراة فالنسيا وأتالانتا بدوري أبطال أوروبا.

وكان عمدة بيرجامو، وصف المباراة بـ "القنبلة البيولوجية"، في انتشار فيروس كورونا بين إيطاليا وإسبانيا وهم أكثر الدول تضررًا في أوروبا.

والتقى الفريقان في مباراة الذهاب في سان سيرو بمدينة ميلانو بجانب إقليم لومبارديا، أول من انتشر فيه الفيروس داخل إيطاليا، بينما لُعبت مباراة الإياب بدون جمهور على ملعب الميستايا معقل الخفافيش.

وقال سيفيرين في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية حول الانتقادات التي يتعرض لها الاتحاد بسبب إقامة المباراة: "في 19 فبراير لم يكن أحد يعرف أن لومبارديا ستكون مصدر ومركز الوباء".

وأضاف: "من نحن لنقول أنه لا ينبغي إقامة المباراة؟، لقد اتبعنا نصيحة السلطات هناك، ولم نتمكن من فعل أي شيء".

وتابع رئيس "يويفا": "قرار تأجيل المباريات لا نأخذه في يوماً، وكرة القدم كانت تُلعب في جميع أنحاء أوروبا".

واختتم سيفيرين تصريحاته: "ما حدث خارج ملعب ميستايا بتجمع الجماهير تتحمله السلطات الإسبانية، نحن ليس لنا دخل بذلك".

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر تأجيل المباريات النهائية للمسابقات الأوروبية لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة