جاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّااتحاد الكرة يتعاقد على بوابات للتعقيم بعد إصابة محمود سعد بكورونااليوم.. اللجنة الطبية العليا تعقد اجتماعا مهما لمناقشة استئناف النشاط الرياضىعاصفة رملية تبتلع عددا من السيارات فى الصين.. فيديو

خلاف داخل الجبلاية بسبب راتب حكام الـ VAR في المباراةً

   -  

حالة من الاختلاف في وجهات النظر بين مسئولي اتحاد الكرة علي المبالغ التي سترصد  لحكام تقنية الفيديو  خلال المباراة، وهل سيتم معاملة حكم ال var مثل حكم الساحة ويحصل علي 5 الاف جنيه أم لا، وهو ما شهد حالة من الجدال وتم الاقتراح بمنح حكم الفيديو مبلغ يترواح ما بين 3.500  الي 4 الاف جنيه وحكم مساعد فيديو علي 3 الاف جنيه.

وتقدم جمال الغندور ومعه لجنته التى تضم ياسر عبد الرؤوف وتامر درى وفهيم عمر وجميع أعضاء اللجنة باستقالة جماعية من إدارة لجنة الحكام، خاصة أن الغندور هو من رشحهم فور توليه مهمة لجنة الحكام وتم الموافقة علي الاستقالة من قبل اللجنة الخماسية.
وتقرر تأجيل تشكيل لجنة جديدة للحكام لحين تحديد موقف عودة بطولة الدورى بعد توقفها بسبب كورونا وتم الاستقرار علي ادارة اعمال اللجنة من قبل وجيه احمد ومعه عزب حجاج، في سياق متصل  قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إيقاف الحكم سعيد حمزة وإحالته للتحقيق بعد التحدث فى وسائل الإعلام دون إذن مسبق من لجنة الحكام وانتقاد اللجنة الخماسية علي ان يتم تحديد موعد لجلسة التحقيق واخطار الحكم بها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة