الأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحريصور.. فحص 25 فندقا بالبحر الأحمر لمنحهم شهادة استقبال السياحة الداخليةاضبط مخالفة.. مصرف الخضراوية كارثة بيئية تهدد حياة أهالى كفر فرسيس بالغربيةشاهد.. حلوى على شكل ورق تواليت فى ماليزيا والصّانع استلهم فكرته من الوباءلمرضى السكر..احذر من صدمه الأنسولين واعرف مضاعفاتها على الجسمالتمثيل فى زمن كورونا .. على ربيع ينشر فيديو من عمر وديابباستايل صيفي .. ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بأحدث ظهورأخبار الفن .. إصابة كريم قاسم بـ كورونا .. ونادين نجيم تتعرض لموقف محرج في حفل زفاف صديقتهااليوم.. بطريرك الروم الأرثوذكس يترأس قداس عيد العنصرة بكنيسة الحمزاوى

الزمالك يدرس بيع سيسيه وأحداد ويفكر في عودة معروف لحل أزمة الوسط المدافع

   -  

يدرس مسئولو نادي الزمالك بيع الثنائي المحترف رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري وحميد احداد المعار للرجاء المغربي ، في نهاية الموسم وذلك لتوفير سيولة مالية للنادي لللوفاء بالالتزامات وذلك بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وينتظر الزمالك الحصول علي 4 ملايين يورو من وراء بيع رزاق سيسيه وفقا لتصريحات مرتضي منصور رئيس النادي، وكذلك مليون ونصف المليون يورو من وراء بيع حميد احداد وهو المبلغ المتواجد في عقد إعارة اللاعب إلى الرجاء المغربي في حالة رغبة الأخير في تحويل الإعارة لبيع نهائي عقب نهاية الموسم.

في نفس السياق فان عودة النيجيري معروف يوسف المعار الي المقاولون العرب قد تكون حلا لازمة خط الوسط المدافع حيث يوجد في الزمالك 3 لاعبين فقط في هذا المركز وهم التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد حسن، وهو ما يجعل عودة معروف يوسف مفيدة فنيا للفريق ليكون بديلا لحامد وساسي.

وفى شأن أخر حرص طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك على نشر صورته عبر إنستجرام بعد أدائه بعض التدريبات للحفاظ على لياقته البدنية فى الحجر المنزلى انتظاراً لقرار عودة الدورى، وفى وقت سابق أعلن طارق حامد موافقته على الدعوة التى أطلقها سعد سمير لاعب الأهلى، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول.

وقال طارق حامد، فى فيديو بثه عبر صفحته على تويتر، "قبلت تحدى سعد سمير وهتكفل بمصاريف 30 أسرة لمدة شهر، وبرشح أحمد فتحى وأحمد عيد عبد الملك وعمرو السولية وعبد الله السعيد وشيكابالا وجنش وعمر جابر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة