تركى آل الشيخ يتصدر خمس قرارات لمجلس الأهلى.. إلغاء الرئاسة الشرفيةالأهلى يرفع دعوى تعويض ضد الزمالك بسبب لافتة نادى القرنتركى آل الشيخ: أخيرًا الاستقالة اتقبلت.. ويانحلة لا تقرصينى ولا عايز عسلك منكبالصور..إجراءات احترازية مع توافد أعضاء الزمالك لسداد اشتراك العضويةالأهلي يُلغي التزاماته تجاه حسام عاشور ويوجه له الشكرعرض تونسى لمحمود وادى والمصري يرفضاتحاد السلة يعلن الفائزين فى مسابقة مسابقة الفكر الإبداعىيافطة وشعار و محامى إيطالى .. خطوات الزمالك للبحث عن حقه في نادى القرن الحقيقىوزارة الرياضة تشكل لجنة لمتابعة أعمال نادى القاهرة وإيقاف جمع 300 جنيه من الأعضاء7 رحلات تصل القاهرة من الكويت والسعودية تقل 1200 مصري"تضامن النواب" توافق على موازنة "القومي لشؤون الإعاقة" للعام المالي الجديدالأزهر للفتوى: تبرع المتعافين من كورونا ببلازما الدم واجب.. والامتناع إثمالصحة تنشر 4 إرشادات مهمة لارتداء الكمامة في أماكن العملوزير القوى العاملة ينعى رئيس نقابة المناجم والمحاجر بعد وفاته بكورونا"الإياتا": 27‎% انخفاض في الشحن الجوي.. وأفريقيا الأقل تأثرا"الإياتا": 27‎% انخفاض في الشحن الجوي.. وأفريقيا الأقل تأثرابالأسماء.. وزير الأوقاف يعتمد الأئمة الناجحين في مسابقة الإيفاد الدائمالسيسي يوجه بمواصلة اتخاذ الإجراءات لتحسين مؤشرات الاقتصادمدبولي يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق والكباري وممشى "أهل مصر "عمومية القابضة الكيماوية تعتمد ضخ 1.6 مليار جنيه استثمارات جديدة بشركة كيما

«المصريين الأحرار» يطلق مبادرة «حماية أسرتك.. مسئوليتك» لخدمة المرأة المصرية

   -  
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

أطلقت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار بمحافظة بورسعيد، مبادرة «حماية أسرتك .. مسئوليتك»، لرفع درجة الوعي لدى النساء المعيلات بطرق حماية أنفسهم وأُسرهم من الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد.

يأتي ذلك بتوجيهات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، وتنفيذ الدكتورة جيهان جاد أمينة المرأة بالمحافظة بالتنسيق مع أمانة المرأة المركزية وإشراف محمد صفا أمين المحافظة.

وتشمل ال مبادرة محاضرات توعوية وإرشادية تقدمها أمانة المرأة ببورسعيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول الطرق الوقائية والسلوكيات الصحية السليمة التي يجب اتباعها داخل المنزل وخارجه.

كما تهدف إلى مجابهة كل ما ينتشر من شائعات لحفظ استقرار الوطن، والوصول إلى السلوك الصحي الأمثل من أجل أسرة سليمة.

ومن جانبها، قالت الدكتورة جيهان جاد، إن المرأة المصرية هي أول أركان المجتمع فإنها المربية والحصن المنيع الذي يحمي الأجيال القادمة من التربية الخاطئة.

وأضافت أمينة المرأة ببورسعيد، أن تلك الأزمة حمّلت كل مرأة لواء الحرب ضد الفيروس المستجد داخل المنازل بالحفاظ على النظافة والحرص على توجيه النشء نحو سلوك صحي ووقائي سليم.

وفي السياق ذاته، أكد محمد صفا أمين المحافظة، أن تقدير ومساندة المرأة المصرية ، والتي سطّرت عبر التاريخ مواقف مشرفة دعمت فيها المجتمع والدولة في شتى المجالات، وأن أحفاد الفدائيات اللآتي ساهمن في إنقاذ الوطن من المؤامرات على مر التاريخ، مشيرًا إلى أن المرأة هي المحارب الأول للفيروس بدءًا من المحافظة على النظافة وتوجيه وتعليم الأبناء السلوك الصحي السليم.

وكانت أمانة الحزب ببورسعيد دشنت عدة مباردات قبل أسبوعين ومنها «مصر معاك» لمساعدة كبار السن وذوي الهمم وتوصيل أدوية الأمراض المزمنة للمنازل بالتعاون مع مدرية الصحة بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة