«كاف» يوافق على منح 54 اتحادا إفريقيا 10.8 مليون دولاررئيس النيابة الإدارية يكشف موعد تسلم "معاوني دفعة 2012" العمل"ملاهي وقطار أطفال ومقاهي".. أمن الجيزة يطبق قرارات الدولة للحد من "كورونا"فيروس عادي جدا.. أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كوروناترامب يطالب بفرض قوانين الولايات المتحدة على مواقع التواصل..فيديومحافظ مطروح يكشف تفاصيل اكتشاف حالة كورونا بواحة سيوة .. فيديوالخرباوي: الاختيار تسبب في حالة من الذعر والإزعاج للجماعات الإرهابيةحميات سوهاج: شفاء 3 حالات كورونا بعد تناول العسل وحبة البركة ضمن بروتوكول العلاجشيكابالا: الاختيار خلى الناس تبص لموضوع الشهداء بنظرة تانية.. فيديوشيكابالا: يجب تأجيل عودة الدوري.. فيديويسرا: أصحابي أصيبوا بـ كورونا.. وعشت على فيتامين سي لحماية نفسي.. فيديوشيكابالا: استئناف المسابقة؟ أفضل الانتظار ثم بدء دوري جديد.. نحن نختلف عما يحدث في أوروباصور .. صحة الدقهليه توزع الأدوية على مرضى فيروس كورونا بالمنازلرفع 32 طن من المخلفات ومصادرة المركبات المخالفة بالفيومالسبت.. تعقيم لجان "الثانوية العامة" و"الدبلومات الفنية"بدمياطالعثور على عجوز مقتولة داخل شقتها في إيتاي البارودماجدة الرومى تفاجئ جمهورها ببرومو أغنية جديدة بعنوان "غنوا بكل اللغات".. فيديوصور.. شريف منير يحتفل بعيد ميلاد ابنته أسما بهذه الطريقةيسرا: لم أفكر لحظة في الاعتذار عن "خيانة عهد" بسبب كورونا واعتبرته مهمة رسميةسهر الصايغ: دخلت مرحلة جديدة فى مشوارى وطريقة تفكيرى تغيرت

"الملا" يشيد بخدمات الدعم الفني لـ"إيبروم" في ترشيد استخدام الطاقة لشركات البترول

-  
المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أهمية الاستفادة من إمكانات وقدرات وخبرات شركات البترول المصرية، خاصة المتخصصة فى مجالات التشغيل والصيانة وهو تخصص متميز وشدد على أهمية العمل على التطوير المستمر لقدرات وإمكانات تلك الشركات من خلال إعداد كوادر فنية ورفع كفاءتها مع الالتزام بتطبيق كافة الاييرمع العالمية لنظم إدارة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية بما يؤهلها للفوز بعقود جديدةداخل مصر وخارجها.
وأشاد وزير البترول بما تقوم به إيبروم من تقديم خدمات الدعم الفني في مجال ترشيد وتحسين كفاءة استخدام الطاقة لشركات قطاع البترول
جاء ذلك خلال إنعقاد الجمعية العامة للشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات (إيبروم) لاعتماد نتائج أعمال عام ٢٠١٩ ، بحضور المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذى لهيئة البترول ووكيل أول الجهاز المركزى للمحاسبات، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.
ومن جانبه، استعرض المهندس أمجد الأحمدي رئيس شركة إيبروم، أهم نتائج الأعمال خلال عام 2019 ، حيث أوضح أن الشركة نجحت فى تحقيق أعلى معدلات الأداء والمحافظة على الأصول بمواقع عملها المختلفة حيث نجحت فى التشغيل التجريبي لمشروع الشركة المصرية للتكرير بمسطرد ورفع كفاءة العديد من الوحدات الإنتاجية بميدور وإيلاب والاستمرار فى تقديم الدعم الفني في أموك ومشروع التوسعات الجديدة بميدور، هذا بالإضافة إلى قيام الشركة بالإشراف وإدارة الأرصفة البحرية في موانئ الدخيلة والإسكندرية والسخنة (سونكر)، كما تقوم الشركة بتقديم الدعم والخدمات الفنية للشركات داخل وخارج القطاع مثل شركات الإسكندرية للبترول والعامرية للبترول والسويس لتصنيع البترول وأسيوط لتكرير البترول وشيفرون وسيدى كرير لإنتاج الكهرباء وبالتعاون مع شركة إنبى تشارك إيبروم فى مشروع تحسين إنتاج البنزين باسيوط ومشروعات التطوير بمواقع شركة بدر الدين.
وأوضح أن الشركة اعتمدت على التخطيط الجيد والعمل الجاد للعاملين لتنفيذ التطويروالتحديث وإعداد الكوادر البشرية المتخصصة فى عمليات تكرير وتصنيع البترول وصناعة البتروكيماويات وهو ما يظهر فى نجاح التشغيل الاقتصادى لجميع الوحدات الإنتاجية والمرافق والتسهيلات بمواقع الشركة المختلفة مع تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية، والخطوات السريعة للشركة فى التحول الرقمى وحرص الشركة على اتخاذ إجراءات فعلية وخطوات جادة لتعزيز منظومة السلامة والصحة المهنية. وفى إطار إستراتيجية مصر ٢٠٣٠ لتحسين الأوضاع الإقتصادية ومشروع تطوير وتحديث قطاع البترول والذى يشمل ٧ برامج رئيسية، أوضح أن شركة إيبروم تشارك فى جميع هذه البرامج ومنها برنامج التحول الرقمى، وبرنامج تأهيل القيادات الشابة والمتوسطة لتعظيم الاستفادة من العنصر البشري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة