زيزو: "وقفة" رمضان جعلت الزمالك يعود للقاء السوبر مثلما حدث العكس في ركلة جزاء كهربازيزو: كل شيء معروف.. إكرامي وقع على عقد انتقاله لـ بيراميدزطارق العشري لـ في الجول: الأفضل إلغاء الدوري.. الحالة الفنية للاعبين "زيرو"زيزو: الأهلي تأخر في التجديد لـ فتحي مثل السعيد.. وهذه نصيحتي لـ عاشورمدرب بيرو: تلك المرحلة التي أعيشها ستبقى في ذاكرتي مع هذه اللحيةالمصري يصرف 5 آلاف دولار لـ محمد صالحوكيله: الزمالك هو النادي الذي يرغب أري بابل في تمثيله.. يتبقى الكشف الطبي والتوقيعكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيرامدير الإعلام السابق في كاف: لم أشارك في وضع معايير اختيار نادي القرن.. هذه كانت مهمتي"المعمل" يحدد مصير صاحب شركة حاز 6550 قطعة كمامة وجوانتى مجهولة بالوايلىتجديد حبس فلاح 15 يوماً لتعديه على مدرس بكفر الشيخمصرع طفلة إثر حريق شقة سكنية فى العمرانيةصاحب شركة حاز 8 أطنان سلع مجهولة المصدر بالدرب الأحمر: كان هدفى تحقيق أرباح سريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات"المشدد لمتهمي حرق كنيسة كفر حكيم وطعن قضية تهريب الآثار للخارج".. نشرة الحوادثمصرع فتاة في حريق شقة بالعمرانية4 أسئلة مهمة حول قمل الرأسالحب في زمن كورونا... كيف يؤثر الإغلاق على العلاقات؟«شارموفرز» يستعد لتسجيل أغانٍ جديدة«شقوق» يشارك فى مهرجان كوبنهاجن

"هريحك مني".. سر رسالة "قاصر البدرشين" لخطيبها قبل شروعها في الانتحار

-  
موقع الحادث
كتب - محد شعبان:

خلافات متكررة وقعت بين "و" وخطيبها، تفاقمت ليلة البارحة، حتى أنها شرعت في التخلص من حياتها قفزا من أعلى كوبري البدرشين جنوب الجيزة، مخترقة قرار حظر التحرك للمواطنين إلا أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت، وأصيبت بكسور في الجسم.

في وقت متأخر من مساء أمس السبت، أخبرت ذات الـ16 ربيعا أسرتها أنها ستتوجه لزيارة خالتها والحديث مع ابنتها -كعادتهما- فحصلت على موافقة الأهل مع قرب المنزل بقرية ميت رهينة رغم دخول موعد تطبيق الحظر.

قبل منتصف الليل بوقت قصير، رن هاتف الأم، رقم مجهول، ترددت في الرد، لكن ثمة انقباض في الصدر دفعتها للضغط على الزر الأخضر ليخبرها المتصل "بنتك وقعت من فوق الكوبري.. هي كويسة الحمد لله".

أسرعت الأم إلى موقع الحادث لتقع عيناها على تجمع بعض المواطنين إلى جانب سيارة إسعاف تزامنا مع وصول قوة من قسم شرطة البدرشين بقيادة العميد حسام لافي.

أصيبت "و.ر." بكسور بالجسم، وجرى نقلها إلى المستشفى للعلاج، هكذا سجلت المعاينة والفحص الأولي لرجال الإسعاف.

بالعودة إلى ديوان القسم، يتابع العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، تطبيق خطة الانتشار الأمني للأقوال الثابتة والمتحركة خلال ساعات الحظر، يقطع انهماكه إشارة عبر جهاز اللاسلكي القابع أمام مكتبه "بنت وقعت من فوق الكوبري".

تساؤلات عدة لاحت في الأفق عن سبب خروج الفتاة من منزلها في هذه التوقيت -وخرقها الحظر- وكيفية وصولها إلى كوبري البدرشين؟، ليوجه مفتش الفرقة بسرعة انتقال ضباط وحدة المباحث إلى موقع الحادث وسؤال أسرتها، وتوجه فريق أخر إلى المستشفى للاستماع لأقوال الفتاة المصابة.

في أقل من ساعة بدت الصورة واضحة، جهود البحث والتحري التي قادها الرائد محمد طبلية ومعاونيه النقيب محمد جمال والنقيب أحمد فايز، توصلت إلى أن الفتاة شرعت في الانتحار قفزا بسبب مرورها بضائقة نفسية نتيجة تفاقم الخلافات بينها وبين خطيبها.

التحريات التي أشرف عليها العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد علاء فتحي رئيس قطاع الجنوب أشارت إلى أن ذات الـ16 سنة، زعمت توجها لزيارة ابنة خالتها، ولدى استيقافها من قوات الشرطة ادعت "رايحة أجيب علاج لأمي" ثم بعثت رسالة لخطيبها قبل قفزها من أعلى الكوبري جاء مضمونها "خلاص هريحك مني".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة