فاضل أسبوع.. مسابقة فن جميل تدعو المبدعين للمشاركة لتقديم الدعم لـ 50 فائزاشاهد.. أحمد موسى يقدم التحية لـ تركي آل الشيخ على الهواءالتخطيط : تطوير باب العزب أول ثمار التعاون بين الصندوق السيادي ووزارة السياحة.. فيديوالصحة: كل وفيات كورونا تعاني من أمراض مزمنة.. ومعظمهم فوق 55 سنة.. فيديوبعد الموافقة على تطويرها.. 8 معلومات عن منطقة باب العزب.. فيديوبرلمانى: إجراءات الدولة في مكافحة كورونا ساهمت في الإبقاء على الاقتصاد الوطني.. فيديوعلى نفقته الخاصة.. مواطن يحول منزله إلى مقر عزل بطاقة 30 سريراالعثور على كمامات غير مطابقة للمواصفات بمستشفى الحميات بالمنياالصحة: مجلس الوزراء يناقش ضوابط وتسعيرة المستشفيات الخاصة لعلاج مصابي كورونا غداوزير العدل: تعديل تشريعي لتسجيل أحكام الصحة والنفاذ بشكل فوري في الشهر العقاريوزيرة الصحة: 376 مستشفى لاستقبال مصابي كورونا ..فيديوزيزو: "وقفة" رمضان جعلت الزمالك يعود للقاء السوبر مثلما حدث العكس في ركلة جزاء كهربازيزو: كل شيء معروف.. إكرامي وقع على عقد انتقاله لـ بيراميدزطارق العشري لـ في الجول: الأفضل إلغاء الدوري.. الحالة الفنية للاعبين "زيرو"زيزو: الأهلي تأخر في التجديد لـ فتحي مثل السعيد.. وهذه نصيحتي لـ عاشورمدرب بيرو: تلك المرحلة التي أعيشها ستبقى في ذاكرتي مع هذه اللحيةالمصري يصرف 5 آلاف دولار لـ محمد صالحوكيله: الزمالك هو النادي الذي يرغب أري بابل في تمثيله.. يتبقى الكشف الطبي والتوقيعكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيرامدير الإعلام السابق في كاف: لم أشارك في وضع معايير اختيار نادي القرن.. هذه كانت مهمتي

"صورة على الموبايل".. تفاصيل ضبط تاجر سلاح بالأميرية

-  
أرشيفية
كتب- محمد الصاوي:

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على تاجر سلاح بدائرة قسم شرطة الأميرية.

البداية كانت أثناء مرور الرواد محمد عبد المنعم وإسلام أبو الخير وحامد محسن، ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنوا من ضبط أحد الأشخاص مقيم بالقليوبية حال إستقلاله إحدى السيارات "ملك والده" وعدم حمله"رخصة قيادة" وبحوزته هاتف محمول، بفحصه تبين أنه يحوى عدد (2) صورة شخصية له حاملاً سلاح نارى فرد خرطوش.
وبمناقشته أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء محمد يوسف، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد العزيز سليم، رئيس مباحث قطاع الشمال، إعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالأسلحة النارية، وتم بإرشاده ضبط عدد 3 سلاح نارى 3 فرد خرطوش - مبلغ مالى) داخل شقة "مستأجرة " كائنة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء وأقر بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية جارى ضبطه" بقصد الإتجار بها، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامى.
تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، إلى النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة