تعرف على موعد افتتاح سوق الخضر والفاكهة بمطروح للبيع بأسعار مخفضةمصر تبحث مع إسبانيا الاستعدادات والإجراءات الاحترازية في الدولتين لاستقبال الزائرينماذا تفعل عندما يروج صديق أو قريب لك أفكارا مغلوطة عن كورونا؟ما سبب تسمية مدينة العريش بهذا الاسم؟دقى يا مزيكا.. حكايات الفرق الموسيقية فى شارع محمد على "دهنوا رجليهم ورنيش"وزير الخارجية يناقش مع نظيره الفرنسي هاتفيا تطورات الأوضاع في ليبيا وفلسطين وسد النهضةمصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في مشاجرات متفرقة بمركزي طهطا وطما بسوهاج«التضامن»: صرف جميع معاشات يونيو من ماكينات الصراف الآلي الاثنين المقبلتوزيع 46 كرتونة مواد غذائية على الأسر المعزولة في قرية الرحمانية بالشرقيةوزير النقل يوجه باستغلال إجازة العيد في صيانة السكة الحديد والمترو والورش (صور)السيسي يبعث برقيتي تهنئة لرئيسي جويانا التعاونية وجورجياتشميع 50 محلًا ومنشأة تجارية لخرق الحظر ورفع الملاهي الشعبية في الجيزة«الأطباء»: استقالات أعضاء النقابة «ثورة غضب».. وإجراءات الوزيرة يجب تطبيقها«الأرصاد»: طقس الأربعاء معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا.. والقاهرة 32تأجيل افتتاح «مسار العائلة المقدسة» بسبب كورونا.. و«شعراوي»: ليليق باسم مصر«فض حفلات الزفاف وإغلاق مقاهي ومحال تجارية».. المحافظات تتصدى لمخالفات الحظر«الكهرباء» تكشف حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين بمحطة الضبعة النوويةالداخلية: التعامل الحاسم مع المخالفين لقرار وقف البناء في المحافظات الأربعةبنصف مليون جنيه سوداني.. مباحث المقطم تضبط عصابة الاتجار في النقد الأجنبيماذا يقرأ العالم؟ حياة هيلاري كلينتون بدون "بيل" في "رودهام"

صور.. تطهير 340 منشأة حكومية بالبحيرة لمواجهة انتشار فيروس كورونا

   -  

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكاتف كافه الجهود واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لمنع انتقال العدوى والحد من انتشاره .

وأشار المحافظ إلى قيام مديرية الطب البيطرى بتنفيذ عدة حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والخدمية والدينية وأماكن التجمعات بنطاق المحافظة.

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لتوفير بيئة آمنة وصحية لجميع مواطني البحيرة وذلك من خلال الخطة الشاملة الموضوعة وتنفيذها في كافة المدن والقرى والوصول إلى جميع أنحاء المحافظة .

وشدد المحافظ على تكثيف حملات التطهير والتعقيم الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تقوم بها المحافظة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيما أكد الدكتور حسنى عباسى، مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة أنه تم تنفيذ حملات لرش وتعقيم عدد من المناطق والمنشآت باستخدام مطهرات ومواتير رش مخصصة .

وأضاف أن المراكز التى تضمنتها حملات التطهير بمراكز المحمودية ورشيد وأبو حمص ودمنهور وابو المطامير وكفر الدوار وايتاى البارود والدلنجات وشبراخيت وحوش عيسى وادكو والتحرير والرحمانية ومدينة النوبارية.

يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد وجه باستمرار الحملات الرقابية على الأسواق والصيدليات لضبط المخالفين فى إطار خطة  الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وشدد على ضرورة عرض أدوات التطهير والتعقيم للجمهور للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا واتباع القوانين والقرارات المنظمة في بيع الأدوية والمستحضرات بالسعر الرسمي دون مغالاة.

وناشد محافظ البحيرة المواطنين اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس الكورونا وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان حرصا على سلامة المواطنين.

وأشار محافظ البحيرة الى التنسيق والمتابعة المستمرة مع مديرية الصحة بالبحيرة لمتابعة أي حالات إشتباة أو إصابة بالمرض، و أنه  تم رفع درجة الإستعداد بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة لمواجهة أى مستجدات وفقاً للخطة الموضوعة فى هذا الشأن ، مؤكدا على إلغاء كافة الاحتفالات والفعاليات والاجتماعات الكبرى بنطاق المحافظة والتي يترتب عليها أي تجمعات للمواطنين .

جانب من اعمال التعقيم (1)
جانب من اعمال التعقيم (2)
جانب من اعمال التعقيم (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة