«زي النهارده».. الملك فؤاد يفتتح كوبري «قصر النيل» 6 يونيو 1933«زي النهارده».. وفاة الفنان محمود المليجي 6 يونيو 1983اتحاد الكرة يحدد موعدًا مبدئيًا للموسم الجديدالفيفا يضع رباعي اتحاد الكرة في ورطةنائب رئيس الزمالك: المطالبة باستعادة لقب القرن من أجل الأجيال القادمةالزراعة: متابعة دورية لتطوير الوحدات البيطرية ولجان رقابية بمنافذ بيع الأدويةحمدي نوح: الخطيب ظاهرة نادرة.. ونصيحتي له أنقذته من كارثة أمام ليبيا.. فيديوآينتراخت فرانكفورت يستضيف ماينز فى الدوري الألماني .. اليومأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يهاجم الأهلي وإدارته.. والمستشار القانوني للأهلي يستقيل للرد على رئيس الزمالكرفض مقترح نائب اتحاد الكرة بسبب إقامة دورى المجموعتينالأهلي يتلقي عرضاً للتعاقد مع لاعب الزمالك السابقكارتيرون يعد تقريراً كاملاً عن الرجاء استعداداً لنصف نهائى دورى الأبطالهؤلاء يرشحوكى لعضوية مجلس إدارة شركات البورصة.. أبرزهم محمد السويدىمذكرة من "رجال الأعمال" لرئيس الورزاء لعدم وقف تراخيص البناء الصادرةصحة الغربية تنفى إصابة أحد العاملين في ديوان المحافظة بفيروس كورونابتحمينا من الفيروس والغرامة.. سائقو الدقهلية: الكمامة طوق النجاة في مواجهة كوروناانتحار شاب بعد 7 أيام من زواجه.. ومصرع 4 أطفال غرقًا بالقاهرةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة (التفاصيل ودرجات الحرارة)«متحف الحضارة» يحتضن حفل افتتاح «مونديال اليد»«صحة الإسكندرية» تخصص 10 مستشفيات لتسليم حقائب أدوية كورونا لمصابي العزل

رشا مجدى تستعرض آخر مستجدات فيروس كورونا محليا ودوليا

   -  

استعرضت الإعلامية رشا مجدى آخر مستجدات انتشار فيروس كورونا علي الصعيدين المحلي والدولي ، وتناولت جهود الدولة المصرية في مكافحة انتشار الفيروس.

وأضافت خلال برنامج "صباح البلد" الذي يذاع على قناة" صدى البلد" أن وضع انتشار الفيروس داخل مصر يعد تحت السيطرة بفضل الجهود والإجراءات التي تتبعها الدولة ، حيث إن الحكومة المصرية تتابع الأمر علي مدار الساعة وتتخذ كل ما من شأنه حماية المواطنين.

وأشارت رشا الي أن وضع انتشار الفيروس علي صعيد دول العالم يدعو للقلق ، حيث تواصل حصيلة ضحايا فيروس كورونا المستجد الارتفاع بالتزامن مع سعي دول العالم لوقف تفشي المرض عبر تبني إجراءات احترازية مشددة.

واوضحت  
ان الجهود الدولية تتضافر للحد من انتشار وباء كورونا في الوقت الذي يواصل فيه الفيروس الانتشار في العالم متسببا بوفيات تخطت حاجز الـ27 ألفا.. فيما بلغت إجمالي أعداد الإصابات أكثر من 597 ألف شخص حول العالم تعافى منهم أكثر من 133 ألف شخص فقط...

برنامج صباح البلد يترأس تحريره الكاتب الصحفى احمد حمدى ويعرض على شاشة صدى البلد يوميا، ويقدم العديد من الفقرات المتنوعة وحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، بالاضافة الى جولة حول العالم لمتابعة كل ما هو جديد من مواقف وطرائف، كما يستعرض اهم الاخبار والمقالات والتقارير والحوارات المنشورة فى الصحف المصرية والعربية والعالمية. كما يقدم البرنامج يوميا ايضا فقرة طبية لكل الباحثين عن الرشاقة والجسم المثالى وغيرها من التخصصات الطبية المختلفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة