وفاة أكبر معمر فى العالم عن عمر 112 عاما بعد صراع مع السرطانالرزق من رحم الأزمة.. مكسيكى ينقذ مطعمه من الإغلاق بساندوتش "كورونا برجر"إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاجتعرف على موعد تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزيمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعمرو جمال يثير الجدل عبر انستجرام: أنا هو منقذيالشباب يقود جبهة إلغاء الدوري السعوديعمدة ميونخ: لن نسمح باحتفالات بايرن حال تتويجه بالدوريوزير المالية: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والجمارك إلكترونيًاوزيرة التجارة تصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس السلك التجارى برئاسة أحمد مغاورىتباين الأسهم الآسيوية.. و"نيكى" اليابانى يحقق مكاسب أسبوعية تزيد عن 7%وزير الإسكان: جارٍ صب أساسات أول كلية بجامعة مدينة المنصورة الجديدةجهاز تنمية 6 أكتوبر الجديدة: تجهيز ألف شقة بالإسكان الاجتماعى فى الـ800 فداننقابة المعلمين تعلن وفاة الحالة الثامنة من أعضائها بفيروس كورونانقابة الفلاحين: "البتلو" مشروع قومى لتنمية الثروة الحيوانيةوزير الأوقاف: من لم يتعظ بتخطف الموت من حوله فلا واعظ لهمنها اصطياد الضفادع..تعرف على أغرب هوايات المشاهيرقفزة قياسية بعدد الوفيات جراء كورونا في روسياللمرة الأولى.. الصين لا تسجل وفيات أو إصابات محلية أو وافدة أو حالات اشتباه بكوروناواشنطن ترصد 3 ملايين دولار مقابل رأس المسؤول عن الدعاية في داعش

تجديد حبس عاطل لحيازته 18 ألف قرص مخدر بالإسكندرية

-  

أمر المستشار أحمد محمود سليمان رئيس نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة 18 ألف قرص مخدر بقصد الاتجار به.

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بتمكن الخدمات الأمنية بمديرية أمن الأسكندرية والمعينة لتأمين الطريق الصحراوى بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، من ضبط عاطل، مقيم بمحافظة الجيزة بحوزته كميات من الأقراص المخدرة أثناء استقلال سيارة.

وبتفتيشه عثر على 18 ألف قرص مخدر لعقار الترامادول، ومبلغ مالى وهاتف محمول، حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

يأتى ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما فى مجال ضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة .

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج على القانون وتجار السلاح والمخدرات، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة