الأمن العام: تنفيذ 35 ألف حكم قضائي وضبط ٢٨ قطعة سلاح خلال يوم بالمحافظاتفي يوم واحد.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتوكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىرئيس بريشيا يواصل اعتراضه على استئناف الدوري: قرار مجنون!تحديد مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزيعلى ربيع وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما: كل سنة وأنتى أحلى حاجة يا ميكا.. صورذكرى ميلاده.. ماذا قدم زكى طليمات للمسرح وما أشهر أدواره فى السينما؟اليوم.. جمهور الكينج محمد منير على موعد مع حفل لايفمغادرة 64 عالق من دولة السودان من دار الضيافة بعد قضاءهم فترة الحجر بأسوانإعدام مواد غذائية فاسدة في حملة مكبرة علي المحلات التجارية بجمصةاستمرار أعمال تطهير الشوارع في سوهاج«الأوقاف» تعلن تفاصيل إقامة أول صلاة جمعة بالسيدة نفيسة منذ إغلاق المساجدمحافظ الغربية يصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لمواجهة تداعيات كوروناخروج 64 عائدا من السودان بعد قضائهم مدة العزل بدار الضيافة في أسوانانتهاء الحجر الصحي لـ420 شخصا من العائدين من السعودية بعد ثبوت خلوهم من كوروناحجر قها: تعافي حالتين من فيروس كورونا بعد تدهور حالتهما الصحيةإجراءات طبية مشددة بشمال سيناء لفحص القادمين بعد عطلة العيدتعافى أول 5 حالات من المصابين بكورونا في مستشفى العديسات بالأقصروفاة أكبر معمر فى العالم عن عمر 112 عاما بعد صراع مع السرطانالرزق من رحم الأزمة.. مكسيكى ينقذ مطعمه من الإغلاق بساندوتش "كورونا برجر"

النيابة تطلب التقرير الطبى لواقعة سقوط فتاة من أعلى كوبرى البدرشين

-  

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة التقرير الطبى لفتاة أصيبت بعد سقوطها من من أعلى كوبري بالبدرشين، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية؛ للوقوف على ظروف وملابسات إصابتها.

واستقرت الحالة الصحية للفتاة، حيث أصيبت بكسور وجروح، وجاري تكثيف التحريات والاستماع لأقوال أفراد أسرتها، لبيان معاناتها من حالة نفسية سيئة دفعتها لمحاولة الانتحار من عدمه.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد سقوط فتاة من أعلى كوبري بالبدرشين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تدعى " و.ر" سقطت من أعلى كوبري البدرشين، وتم الاستعانة بسيارة إسعاف ونقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واخطرت النيابة للتحقيق.

وكانت نيابة الساحل أمرت بحفظ التحقيق في محاولة فتاة الانتحار من خلال القاء نقسها من اعلي كوبري الساحل ، وتمكنت الاجهزة من انقاذها ، لعدم وجود شبهة جنائية.

تلقت الاجهزة الامنية بالقاهرة بلاغا من أحد المواطنين بقيام ابنة أخيه (18 سنة – ربة منزل) بإلقاء نفسها فى مياه النيل من أعلى كوبرى الساحل.

انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات لمكان البلاغ، حيث تمكنت من انتشال المذكورة على قيد الحياة بحالة إعياء بسيطة أسفل كوبرى روض الفرج، وتم إسعافها بواسطة سيارة الإسعاف ونقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم

وبسؤالها قررت أنها قامت بإلقاء نفسها فى مياه نهر النيل إثر خلافات عائلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة