محمد صلاح يقترح تعيين أخصائي تغذية للاعبين .. وضياء السيد: يتوقف على إمكانيات الأندية.. فيديوتحسبا لعودة الدوري .. طلائع الجيش يفتح دفاتر اللاعبين المصابينصالح سدير: وجود حازم إمام من أسباب عدم نجاحي مع الزمالكالإسماعيلى يرفض التسرع فى حسم ملف المدرب الأجنبى الجديدالإنتاج الحربى: نحتاج 5 مليون جنيه لاستكمال بطولة الدوريوزيرة الطاقة بالمكسيك: تمدد تخفيضات أوبك لإنتاج النفط إلى يوليوعماد الدين مصطفى: الدلتا للأسمدة تعمل جزئيا لإنتاج سماد النتراتكيف تدعم وزارة البترول قطاع صناعة البتروكيماوية وملائمته للتطور العالمي؟قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟

استدرجا طفل وتعديا عليه جنسيًا في المقابر.. القبض على طفلين في طوخ

-  
منطقة المقابر - صورة أرشيفية

تعدى طفلان على ثالث جنسيًا في المقابر بإحدى قرى مركز طوخ، وقاما بتصويره عاريًا أثناء ذلك، وتم ضبط الطفلين المتهمين، وعرض المجني عليه على الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ بلاغًا من «ش س»، عامل نظافة، بإحدى الشركات الخاصة، يفيد قيام طفلان باستدراج نجله عمره 7 سنوات إلى مقابر القرية بدائرة المركز وقاما بالتعدي عليه جنسيًا وتصويره عاريًا أثناء ممارستهما معه.

توصلت تحريات المقدم محمد إسماعيل رئيس مباحث المركز، إلى أنه أثناء لهو الأطفال مع بعضهما قام المتهمان باستدراج المجني عليه بحجة اللعب في المقابر، وقاما بتجريده من ملابسه والتعدي عليه، وقام أحدهما بتصوير زميله أثناء الممارسه معه، ثم قاما بإرسال الصور لآخرين، وعندما علم والد المجني عليه وشاهد الصور توجه مصطحبا نجله إلى مركز الشرطة، وحرر محضر بالواقعة.

ألقى النقيب حسام الحسينى معاون مباحث المركز القبض على المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول وعليه الصور واعترفا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة