قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟"خير أجناد الأرض".. تفاصيل النصب التذكارى للجندى المجهول بمدخل محافظة الشرقيةمستشفى قها للعزل لطاقم التمريض: مصر قوية بكم ولن ينسى شعبها عطاءكماليوم.. جلسة محاكمة المحامى المتهم بالتعدى على ضابط أثناء الحظر بالمنصورةضبط 47 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ"تموين الغربية"تحرير 409 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربيةفيديو.. لقطات تظهر جميع ألوان الاحتجاج فى "رود آيلاند" الأمريكيةاستشارى نفسى: المرأة المصرية الأولى عالميا فى ضرب الزوج (فيديو)ذبابة الفاكهة كلمة السر في علاج قلة النوم عند الإنسان

فيديو.. حارس سموحة مستعينا بمران ضغط: "كورونا عندنا مش زى بره"

   -  

طالب عمر صلاح، حارس مرمى الزمالك السابق وسموحة الحالى، الجماهير بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة، الخاصة بتقليل التجمعات لتجنب تفشى فيروس كورونا، مشددًا على أن نسب المرض فى مصر ليست كالدول الأخرى، لذا من السهل السيطرة عليها.

وقال عمر صلاح من خلال مبادرة اليوم السابع، "إحنا الحمد لله بنمر بفترة صعبة واختبار وابتلاء من الله من الممكن أن يكون الله يختبرنا بهذا البلاء حتى نعود له"، مضيفًا، "الحمد لله ماشيين بشكل كويس والنسب اللى عندنا مش زى برة وقادرين على تقليل هذه النسب".

ووجه حارس الزمالك السابق نصيحة للجماهير قائلاً، "حافظوا على أهاليكم وعلى أنفسكم وياريت نلتزم بكل تعليمات وزارة الصحة والحرص دائمًا على غسل اليدين، وتجنب الاختلاطات بشكل كبير ونلتزم بيوتنا، حتى تعود الأمور بشكلها الطبيعى مرة أخرى".

ويحرص عمر صلاح على أداء بعض التدريبات التأهيلية والبدنية فى منزله، للحفاظ على مستواه فى ظل تعليق النشاط الرياضى وتعليق منافسات الدورى الممتاز، حتى 14 من أبريل المقبل، فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر تفشى فيروس كورونا.

وانتقل عمر صلاح من الزمالك إلى سموحة بداية من الموسم الجارى، وشارك مع النادى السكندرى فى مباراتين إحداهما فى كأس مصر والثانية فى الدورى الممتاز، ولم يستقبل خلالهما أى أهداف.

وكان صلاح قد أكد من قبل أنه أغلق ملف الرحيل عن صفوف سموحة وأنه يعمل من أجل حماية عرين الفريق السكندرى، مشددًا على أن تغيير الجهاز الفنى لسموحة بقيادة حسام حسن والتعاقد مع حمادة صدقى كمدير فنى للفريق بالإضافة إلى وجود أحمد ناجى مدربًا لحراس المرمى دفعه للتمسك بالفرصة والاستمرار مع النادى السكندرى فى ظل سعادته بالتدريب تحت يد أحد أفضل مدربى حراس المرمى بمصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة