الإسماعيلى يرفض التسرع فى حسم ملف المدرب الأجنبى الجديدالإنتاج الحربى: نحتاج 5 مليون جنيه لاستكمال بطولة الدوريوزيرة الطاقة بالمكسيك: تمدد تخفيضات أوبك لإنتاج النفط إلى يوليوعماد الدين مصطفى: الدلتا للأسمدة تعمل جزئيا لإنتاج سماد النتراتكيف تدعم وزارة البترول قطاع صناعة البتروكيماوية وملائمته للتطور العالمي؟قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟"خير أجناد الأرض".. تفاصيل النصب التذكارى للجندى المجهول بمدخل محافظة الشرقيةمستشفى قها للعزل لطاقم التمريض: مصر قوية بكم ولن ينسى شعبها عطاءكماليوم.. جلسة محاكمة المحامى المتهم بالتعدى على ضابط أثناء الحظر بالمنصورة

قبل ساعات من جلسة الحسم.. كواليس آخر تجديد لأحمد فتحي.. 44 مليونا فى موسمين

   -  

يعقد أحمد فتحى، لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى، جلسة مهمة مع مسئولى الأهلى غداً، الاثنين، لحسم ملف التجديد بعد تأجيل الجلسة التى كان مُقرراً عقدها مع اللاعب لحسم هذا الملف مرتين وتخلّف فتحى عن الجلسة الأولى بدعوى تواجده خارج القاهرة ولم يحضر اللاعب الجلسة الثانية بدعوى إغلاق النادى أبوابه بسبب انتشار فيروس "كورونا"، الأمر الذى جعل مسئولى الأهلى يُحددون الحادية عشرة صباح غد لعقد جلسة الحسم خارج أسوار النادي.

المقربون من أحمد فتحى والأهلى يؤكدون أن هناك خلافاً بين الطرفين ليُعيد اللاعب نفس السيناريو خلال التجديد مثلما حدث منذ موسمين، بل كان أكبر مما يحدث حالياً، وشهد تجديد عقد اللاعب وقتها مع الأهلى العديد من الكواليس والأسرار المُثيرة بعدما شهد التجديد آنذاك صداما وترضيات ليست بالقليلة حتى وافق فتحى على تجديد عقده.

"اليوم السابع" يستعيد كواليس آخر تجديد لأحمد فتحي بعد تفاوضه مع الزمالك منذ موسمين مع عبد الله السعيد لاعب الأهلى السابق، وكانت هناك أزمة طاحنة عندما وصلت المفاوضات بين الأهلى وفتحى لطريق مسدود بسبب الإغراءات المادية التى كان يُلوّح بها فتحى دائماً ويتحدث عنها خلال تفاوضه مع الأهلى للتجديد.

أحمد فتحى تراجع عن التوقيع للزمالك بعدما تمت ترضيته عن طريق أحد مُحبى الأهلى وحصل اللاعب على مليونى دولار، أى 36 مليون جنيه مصرى وقتها، بجانب 8 ملايين من الأهلى، ليكون إجمالى ما حصل عليه فتحى عند التجديد منذ موسمين 44 مليون جنيه تقريباً، ورفض فتحى لفترة طويلة جداً الإفصاح عن المبلغ الذى حصل عليه من الشخصية المُحبة للأهلي.

كواليس التفاوض فى تجديد عقد أحمد فتحى منذ موسمين جعلته يتمسك بموقفه الحالى فى المطالب المادية حتى يوافق الأهلى عليها، كما أن فتحى يراوغ الأهلى أيضاً بعروض خارجية تحديداً من الخليج وعرض آخر مُغر للغاية من بيراميدز.

وتسبب موقف أحمد فتحى فى حالة من الغضب الأهلاوى لاسيما أن كثيرين تأكدوا أن تأجيل جلسة التجديد بسبب مُماطلة اللاعب وليس بسبب إغلاق النادى الأهلى أبوابه، شأن جميع الأندية المصرية للحد من انتشار فيروس "كورونا"، خاصة أنه من الممكن جداً أن يجتمع أحمد فتحى مع مسئولى الأهلى فى أى مكان خارج النادي.

وينتظر الأهلى تحديد مصير أحمد فتحى خاصة بعدما حسم النادى مصير الثلاثى شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان حيث تمت الموافقة على رحيل إكرامى وعاشور بنهاية الموسم الجارى، فيما تم تجديد عقد وليد سليمان لمدة موسمين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة