محمد صلاح يقترح تعيين أخصائي تغذية للاعبين .. وضياء السيد: يتوقف على إمكانيات الأندية.. فيديوتحسبا لعودة الدوري .. طلائع الجيش يفتح دفاتر اللاعبين المصابينصالح سدير: وجود حازم إمام من أسباب عدم نجاحي مع الزمالكالإسماعيلى يرفض التسرع فى حسم ملف المدرب الأجنبى الجديدالإنتاج الحربى: نحتاج 5 مليون جنيه لاستكمال بطولة الدوريوزيرة الطاقة بالمكسيك: تمدد تخفيضات أوبك لإنتاج النفط إلى يوليوعماد الدين مصطفى: الدلتا للأسمدة تعمل جزئيا لإنتاج سماد النتراتكيف تدعم وزارة البترول قطاع صناعة البتروكيماوية وملائمته للتطور العالمي؟قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟

وكيل النواب: السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بشكل كبير ولا داعي للتخزين

   -  
سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن السلع الغذائية متوفرة فى كل السلاسل التجارية والأسواق وبشكل كبير، مؤكدا أنه لا داعي للقلق و تخزين السلع حتى لا يؤدي ذلك لجشع التجار وزيادة الأسعار.
وأضاف وهدان في بيان اليوم الأحد، أن معدلات الاستهلاك يجب أن تستمر على طبيعتها خاصة أن تعامل الحكومة مع أزمة كورونا جيد حتى الآن، وسيكون أفضل في حالة التزام الجميع بالإرشادات الحكومية، لافتا إلى ضرورة تغيير سلوكيات بعض المواطنين التي تستغل الأزمات من أجل التخزين والاحتكار.
وطالب "وكيل مجلس النواب" التجار وأصحاب السلع بتحمل مسئوليتهم تجاه الوطن، مشددا على أن الدولة عازمة بقوة على محاربة كل من يحاول استغلال الأزمات من أجل التربح.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة