بعد انتهاء التصوير.. «الغسالة» جاهز للعرض في دور السينماالكهرباء تقر القواعد الجديدة لتبادل الطاقة الشمسية مع المنتجين.. اعرف التفاصيلمحمد صلاح يقترح تعيين أخصائي تغذية للاعبين .. وضياء السيد: يتوقف على إمكانيات الأندية.. فيديوتحسبا لعودة الدوري .. طلائع الجيش يفتح دفاتر اللاعبين المصابينصالح سدير: وجود حازم إمام من أسباب عدم نجاحي مع الزمالكالإسماعيلى يرفض التسرع فى حسم ملف المدرب الأجنبى الجديدالإنتاج الحربى: نحتاج 5 مليون جنيه لاستكمال بطولة الدوريوزيرة الطاقة بالمكسيك: تمدد تخفيضات أوبك لإنتاج النفط إلى يوليوعماد الدين مصطفى: الدلتا للأسمدة تعمل جزئيا لإنتاج سماد النتراتكيف تدعم وزارة البترول قطاع صناعة البتروكيماوية وملائمته للتطور العالمي؟قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لها

أطباء مستشفى بدر بجامعة حلوان: خليك في البيت والتزم بالإجراءات الوقائية

   -  
الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

أعلن الدكتور ماجد نجم ، رئيس الجامعة، استعداد المستشفيات التابعة للجامعة لتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة للمترددين عليها من المواطنين، مؤكدًا أن الجامعة تسعى لتوفير الموارد المادية اللازمة للمستلزمات الوقائية بالمستشفيات، بالإضافة إلى التعاون المستمر بين المستشفيات الجامعية والطب الوقائي بهدف السيطرة على تفشي وباء كورونا المستجد.
ودعا فريق أطباء مستشفى بدر التابعة لكلية الطب ب جامعة حلوان المواطنين إلى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية واتباع حملة خليك في البيت، وفي الوقت ذاته طمأن فريق الاستجابة بالمستشفى المواطنين باتخاذ كل أساليب الوقاية اللازمة لمنع انتشار العدوى.
كما أكد الدكتور ممدوح مهدي، عميد كلية الطب أن هناك تعاونًا بين مستشفيات جامعة حلوان والطب الوقائي لتشخيص أي حاله اشتباه، مؤكدًا العمل على قدم وساق لاستمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في كافة التخصصات مع سعي المستشفيات لتوفير الحماية للعاملين بها.
وقدم د. كريم منتصر نائب مدير مستشفى بدر ومسئول فريق الاستجابة لمكافحة فيروس كورونا بمستشفى كلية الطب جامعة حلوان مجموعة من الإرشادات الصحية تتضمن الغسيل الدورى لليدين بالماء والصابون والحفاظ على مسافة آمنة بين الأشخاص والتباعد المجتمعى واستخدام المناديل الورقية عند السعال أو العطس.
وقدم أطباء مستشفى بدر الجامعي نصائح للمواطنين تمثلت فى: ١- الزم بيتك إذا شعرت بالمرض. ٢- إذا كنت مصابًا بالحمى والسعال وصعوبة التنفس التمس الرعاية الطبية واتصل بمقدم الرعاية قبل التوجه إليه. ٣- اتبع توجيهات السلطات الصحية المحلية للحفاظ على سلامتك وسلامة المحيطين بك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة