يوسف والي في حوار لـ«المصري اليوم»: «الإخوان» طلبت الانضمام لـ«الوطني» في التسعينيات (1- 2)5 معلومات عن مشروع مجمع التكرير والبتروكيماويات بمحور قناة السويسللاطمئنان على مرضى كورونا .. محافظ القليوبية يتفقد مستشفى بنها التعليمى .. صورإحالة إلى النيابة العسكرية .. إزالة 1166 حالة تعد وبناء مخالف في الغربيةبمشاركة فريق من المتطوعين .. مبادرة للتوعية بـ فيروس كورونا في الغربيةتوفير أسطوانات الأكسجين بالإيجار لإنقاذ مرضى كورونا في أسوانرئيس جامعة جنوب الوادي: إصابة 7 أطباء بـ كورونا شائعة وسنقاضي المسئول عنهاتشغيل جهاز "بلازما الدم" لعلاج مصابى كورونا فى الأقصر.. اعرف التفاصيلمستشفيات بنها الجامعية تعلن وفاة أستاذ بكلية الطب متأثرًا بفيروس كوروناصور.. البقيع الثانى للمسلمين.. حكاية استشهاد 5 آلاف صحابى فى البهنسا بالمنيا10 مشاهد تلخص "الشهد والدموع" لحظة خروج متعافى كورونا من الحجر الصحىرئيس مدينة الزينية: رفع 18 طن مخلفات صلبة وقمامة بالقرى فى حملات نظافةمصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة بطريق السويس منهم سيدةأفضل مداخلة.. هانى شاكر: نقابة الموسيقيين انفقت 11 مليون جنيه على المعاشات والدواءفيديو.. اشتعال النيران قرب سجن فى طهرانقصة أول متبرع ببلازما المتعافين.. ونجلة القمص بيشواى: شكرا يا محمد أنقذت والدىابنة أول متعافٍ من كورونا ببلازما الدم توجه الشكر للسيسى والأطقم الطبيةالطبيبة المتطوعة بتغسيل موتى كورونا: أطباء التخدير حراس الروح والجسد (فيديو)"حياة السود مهمة".. عبارة بأحرف صفراء ضخمة بالقرب من البيت الأبيضهاني سعيد يكشف دور عبد الله السعيد داخل بيراميدز

بنك ناصر الاجتماعي يعلن إجراءات احترازية جديدة لمنع تكدس صرف المعاشات والرواتب

   -  
الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس بنك ناصر الاجتماعي

صرح الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ل بنك ناصر الاجتماعي، بأنه تقرر اتخاذ إجراءات جديدة للحفاظ علي انسيابية وتيسير إداء الخدمة للعملاء، وسرعة إنهاء المعاملات البنكية وعدم التكدس داخل الفروع، وذلك أيام صرف المعاشات والمرتبات والنفقات .
جاء ذلك بناء على تعليمات الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة ل فيروس كورونا المستجد وحرصًا على سلامة العاملين والعملاء.
وأضاف فاروق أنه تقرر أن تكون مواعيد العمل داخل الفروع أيام صرف المعاشات اعتبارًا من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الثانية والنصف عصرًا، كما سيتم تحديد مواعيد للتعامل مع العملاء بالنسبة لباقي أنشطة البنك في أيام أخرى بخلاف أيام صرف المرتبات والمعاشات والنفقات مع توفير مقاعد انتظار خارج الفرع يراعي بها وجود مسافة بين العملاء لضمان عدم التكدس داخل الفرع، هذا بالإضافة إلى تخصيص أحد العاملين بالبنك للقيام بعملية الصرف لكبار السن وذو الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرع .
وقال فاروق إن صرف المعاشات والرواتب والنفقة يتم من خلال فروع البنك المنتشرة في أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 93 فرعا أو الصرف عن طريق كروت ATM.
وأوضح أن البنك قام بربط شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به بشبكة 123 التابعة لشركة E-Finance ويتم من خلالها الصرف الإلكتروني من أى ماكينة صرف آلى تخص البنك بالإضافة إلى أي ماكينة صرف آلي في جميع البنوك على مستوى الجمهورية. وأكد أن البنك ملتزم بعدم احتساب عمولات على عملاء البنك في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى حسب تعليمات البنك المركزي، كما تم التنبيه على الفروع بضرورة التغذية الفورية والمستمرة لماكينات الصراف الآلي وإجراء الصيانة الدورية لها . وناشد فاروق العملاء عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي والالتزام بقواعد السلامة واتباع الإجراءات الاحترازية والتعليمات التي حددتها وزارة الصحة والسكان لاستخدام ماكينات الصراف الآلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد من تعقيم اليدين بالكحول قبل وبعد استخدام الماكينة واستخدام المناديل الورقية للضغط على الأزرار ثم التخلص منها فورًا. وأفاد أنه تم إصدار تعليمات للفروع بالالتزام بإجراءات التطهير والنظافة لمقر الفرع وماكينات الصراف الآلي ووضع مطهرات بمداخل الفروع وبجوار ماكينات الصراف الآلي وتوجيه العملاء بضرورة استخدامها، مشيرًا إلى أن هذه التعليمات تستهدف حماية الموظفين والعملاء على مستوى كافة فروع وإدارات البنك وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمكافحة فيروس كورونا. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة