بسيونى يطمئن على المصابين فى الطلائع تحسباً لعودة الدوريياسر رضوان يحذر من تجنيس عمر مرموش فى ألمانيايوسف والي في حوار لـ«المصري اليوم»: «الإخوان» طلبت الانضمام لـ«الوطني» في التسعينيات (1- 2)5 معلومات عن مشروع مجمع التكرير والبتروكيماويات بمحور قناة السويسللاطمئنان على مرضى كورونا .. محافظ القليوبية يتفقد مستشفى بنها التعليمى .. صورإحالة إلى النيابة العسكرية .. إزالة 1166 حالة تعد وبناء مخالف في الغربيةبمشاركة فريق من المتطوعين .. مبادرة للتوعية بـ فيروس كورونا في الغربيةتوفير أسطوانات الأكسجين بالإيجار لإنقاذ مرضى كورونا في أسوانرئيس جامعة جنوب الوادي: إصابة 7 أطباء بـ كورونا شائعة وسنقاضي المسئول عنهاتشغيل جهاز "بلازما الدم" لعلاج مصابى كورونا فى الأقصر.. اعرف التفاصيلمستشفيات بنها الجامعية تعلن وفاة أستاذ بكلية الطب متأثرًا بفيروس كوروناصور.. البقيع الثانى للمسلمين.. حكاية استشهاد 5 آلاف صحابى فى البهنسا بالمنيا10 مشاهد تلخص "الشهد والدموع" لحظة خروج متعافى كورونا من الحجر الصحىرئيس مدينة الزينية: رفع 18 طن مخلفات صلبة وقمامة بالقرى فى حملات نظافةمصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة بطريق السويس منهم سيدةأفضل مداخلة.. هانى شاكر: نقابة الموسيقيين انفقت 11 مليون جنيه على المعاشات والدواءفيديو.. اشتعال النيران قرب سجن فى طهرانقصة أول متبرع ببلازما المتعافين.. ونجلة القمص بيشواى: شكرا يا محمد أنقذت والدىابنة أول متعافٍ من كورونا ببلازما الدم توجه الشكر للسيسى والأطقم الطبيةالطبيبة المتطوعة بتغسيل موتى كورونا: أطباء التخدير حراس الروح والجسد (فيديو)

ساندى: بقالي ١١ يوم ما خرجتش من البيت ربنا يهون اللي جاي شكلنا مطولين.. شاهد

-  
ساندى

نشرت المطربة ساندى صورة لها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".



وعلقت ساندى على الصورة قائلة " صباح الخير ❤️ انا بقالي ١١ يوم ما خرجتش تماما من البيت و فعلا ما حسيتش اني عدي عليا كل الوقت ده ربنا يهون اللي جاي شكلنا مطولين😂🙏🏻 ".


وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجاءت التعليقات كالآتى: 


احلى وحده فى الدنيا - بحبك قلبي - القمر 


وطرحت الفنانة ساندي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "على خشبة المسرح" وجسدت في الكليب قصة حياتها كما استعانت في الفيديو بمقاطع صوتية لكل من الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامية منى الشاذلي، تضمن نصائح منهما لـ ساندي على هامش أزمتها النفسية المعروفة، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".


وسبق أن طرحت "ساندي" حتى الآن 5 أغان من ألبومها الجديد هم،"طبع الشتا"،"ريموت حياتك"،"كان عادي"،"زي التمثال"،"على خشبة المسرح" وحققوا نسب مشاهدة عالية عبر "يوتيوب" تقترب من 4 مليون، وتم عرض الكليبات على طريقة vertical video، حيث تعد أول مرة تُنفذ هذه الطريقة على أغاني ألبوم بالكام.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة