ضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاتهأحمد وفيق: شرف لأي فنان المشاركة في مسلسل الاختيار .. فيديوالفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا و فيروس كورونا.. فيديوحملة ليلية للتأكد من إلتزام الأفراد والمنشآت بمدينة طامية بالفيومإصابة مدير مستشفى في المنوفية بفيرس كورونا"شكوى إلى الله" أغنية محمد فؤاد الجديدة داخل غرفة المونتاجالتحقيقات: خلافات الجيرة تسببت فى مشاجرة عائلتين ووفاة طفل فى مصر القديمةمحافظ الغربية : تعديلات مرورية لتحقيق السيولة المروريةلو حامل وبتفكرى تعملى تاتو.. اعرفى تعمليه فين وإمتى للحفاظ على سلامتكأزمة الترجي والوداد في يد العدالة الدولية .. فتح أوراق فضيحة رادس أمام المحكمة اليوم

"الفيشاوي يطبخ وميرهان حسين ترقص".. مواهب نجوم الفن في العزل المنزلي

-  

كتبت- بهيرة فودة:
حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بجزء من نشاطهم اليومي في ظل فرض حظر التجوال، وتطبيق إجراءات العزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"،.

مصراوي يرصد لكم تفاصيل من حياة بعض النجوم خلال فترة العزل.

أحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهر الفيشاوي في الفيديو وهو يتبل اللحم، من داخل المطبخ، قائلًا: "طبعا في حاجتين بحب اعملهم في البيت، بحب اتبل اللحمة، وبحب ألم الزبالة أوي".
وعلق الفيشاوي على الفيديو :"حاجتين بحب اعملهم في البيت جدا".





View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

مي سليم
نشرت الفنانة مي سليم مقطع فيديو رفقة شقيقتيها ميس ودانا، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".
ظهر بنات حمدان في الفيديو، وهن يرقصن على نغمات أغنية "سلم علي"، ويغنين "سلم علي.. الفيروس جاي"، وهن يرتدن الجلباب الصعيدي، ويمسكن بـ"الشوم"
وعلقت مي :"خليكم في الدار خاف على أبن بلدك يا ولدي".





View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ميريهان حسين
كما نشرت الفنانة ميرهان حسين مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت ميرهان بـ"بدلة" رقص، وهي تقلد منى زكي في مسرحية "كده أوكيه"، وعلقت: "أنا النداهة ندهتني".





View this post on Instagram

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ريهام أيمن
نشرت الفنانة ريهام أيمن مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي تلعب مع أولادها، من داخل المطبخ، وعلقت: "العبوا مع أولادكم وابسطوهم أنتو كمان هتتبسطوا وتنسوا أي حاجة وحشة، انتهزوا فرصة أنكم معاهم طول الوقت".





View this post on Instagram

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

رضوى الشربيني
فيما نشرت الإعلامية رضوى الشربيني مقطع فيديو، بجمعها بشقيقها، وهما يغنيان أغنية "بكلمك مش بترد"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :"تهييس الحظر".





View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

مي حلمي
نشرت المذيعة مي حلمي مقطع فيديو يجمعها بزوجها المطرب محمد رشاد، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرا فيه وهما يقلدان صوت الإعلامية إسهاد يونس، وعلقت "مي": "هل ممكن الراجل يلاقي الحب الحقيق بعد الجواز، هنبهدلكوا تيك توك".






View this post on Instagram

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة