«زي النهارده».. وفاة الشاعر ناظم حكمت 3 يونيو 1963«زي النهارده».. وفاة الفنان أنتوني كوين 3 يونيو 2001«زي النهارده».. وفاة فرانز كافكا في 3 يونيو 1924«زي النهارده».. تشغيل ساعة «بيج بن» 3 يونيو 1859البنتاجون ينقل حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة واشنطنتجنبا للازدحام.. اعرف كيف تدفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا × 10 معلوماتالقضاء يقرر اليوم مصير متهمين بذبح مواطن بسبب 200 جنيه فى السلامزوجان فى بريطانيا يعثران على حطام طائرة تعود للحرب العالمية الثانية.. صوركيف غير فيروس كورونا نظرة الموظفين لحياتهم المهنية والأسرية؟نشرة توصيات لمحصول الذرة الشامية والرفيعة.. تعرف عليهااختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديدأحمد مكى ينتظر عودة النشاط المسرحى لعرض مسرحيته "حزلقوم"الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظةأيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميل

في أول تصريح.. الفاتيكان: البابا وأقرب مساعديه لم يصابوا بكورونا

   -  
البابا فرانسيس
أعلن الفاتيكان، مساء السبت، أن البابا فرانسيس وأقرب مساعديه ليسوا ضمن المصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك وفق الاختبارات التي أجريت في المبنى الذي يعيش فيه البابا، بعد أن أظهر أحد المقيمين إيجابية للفيروس.

وأوردت وكالة "رويترز" للأنباء، أن هذا التصريح هو الأول حول البابا البالغ من العمر 83 عامًا، منذ بدء الأزمة الحالية في إيطاليا، حيث توفي أكثر من 10000 شخص، وفق آخر تقدير مسجل.

وقال ماتيو بروني، الناطق باسم الفاتيكان في بيان، إن الاختبارات أجريت على 170 شخصًا في الفاتيكان، وأظهرت ستة إيجابيين من بينهم واحد من عشرات المقيمين الدائمين في دار الضيافة سانتا مارتا على أراضي الفاتيكان.

وأضاف وفق ما نقلت "رويترز": "يمكنني أن أؤكد أنه لا الأب الأقدس ولا أقرب مساعديه من بين هؤلاء».

كما تبين أن الشخص الذي أثبتت إيجابية حمله للفيروس يعمل في وزارة الخارجية، وهو حاليًا في مستشفى بروما. بينما أظهرت الاختبارات أن شخصًا آخر كان على اتصال بالبابا، أثبتت إيجابية حالته أيضًا، ولكن هذا الشخص لم يكن يعيش في مقر الإقامة البابوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة