"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟"خير أجناد الأرض".. تفاصيل النصب التذكارى للجندى المجهول بمدخل محافظة الشرقيةمستشفى قها للعزل لطاقم التمريض: مصر قوية بكم ولن ينسى شعبها عطاءكماليوم.. جلسة محاكمة المحامى المتهم بالتعدى على ضابط أثناء الحظر بالمنصورةضبط 47 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ"تموين الغربية"تحرير 409 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربيةفيديو.. لقطات تظهر جميع ألوان الاحتجاج فى "رود آيلاند" الأمريكيةاستشارى نفسى: المرأة المصرية الأولى عالميا فى ضرب الزوج (فيديو)ذبابة الفاكهة كلمة السر في علاج قلة النوم عند الإنسانكيف تتعامل مع مشاعر اليأس والقلق والألم النفسي بسبب كورونا؟

"مستقبل وطن": التزام المصريين بقرار حظر التجوال يؤكد نجاح الدولة في معركة الوعي

   -  
المهندس أشرف رشاد

أشاد المهندس أشرف رشاد الشريف ، الأمين العام، والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بوعي الشعب المصري وإدراكه لحجم التحدي الذي يواجه وطنه، مؤكدًا أن المصريين دائما يكونون على قدر الحدث والمسئولية؛ ويظهرون معدنهم النفيس وقت الشدة.

وتوجه رشاد بالشكر لجموع المصريين على التزامهم بقرارات الحكومة الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، وخاصة الالتزام بحظر التجوال والبقاء في منازلهم، لافتًا إلى أن هذه الخطوات تعزز سبل المواجهة وتجنب البلاد مخاطر هذا الوباء الذي تعاني البشرية من ويلاته.
كما توجه رشاد، بالشكر لكافة الجهات التنفيذية على رأسها وزارتا الداخلية والصحة، على جهودهم المضنية لتطبيق القرارات، وحماية الشعب، ووقوفهم في مقدمة الصفوف في هذه المعركة الفاصلة من عمر الوطن؛ التي تهدد البشرية جمعاء.
وأشار رشاد، إلى أن التزام الشعب بتوجيهات الحكومة يحمل العديد من المؤشرات؛ يأتي على رأسها نجاح معركة الوعي التي تخوضها الدولة منذ سنوات في مواجهة حملات التدليس والشائعات، بالإضافة إلى التأكيد على زيادة حجم الثقة بين الشعب والحكومة.
وأوضح أن مستقبل وطن مستمر في فعالياته، والقيام بواجبه الوطني ومسئوليته المجتمعية تجاه الشعب من خلال دعم خطوات الدولة؛ وتنظيم حملاته التوعوية لجميع المواطنين بطرق الوقاية، وكذلك تطهير وتعقيم الشوارع العامة والميادين.
وشدد رشاد، على ضرورة رفع درجة الوعي والوصول لتطبيق 100% من توجيهات وقرارت الحكومة، حيث إنها تمثل الضمانة الحقيقية لحماية الشعب والبلاد من هذه الأزمة الطاحنة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة