وزيرة الطاقة بالمكسيك: تمدد تخفيضات أوبك لإنتاج النفط إلى يوليوعماد الدين مصطفى: الدلتا للأسمدة تعمل جزئيا لإنتاج سماد النتراتكيف تدعم وزارة البترول قطاع صناعة البتروكيماوية وملائمته للتطور العالمي؟قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟"خير أجناد الأرض".. تفاصيل النصب التذكارى للجندى المجهول بمدخل محافظة الشرقيةمستشفى قها للعزل لطاقم التمريض: مصر قوية بكم ولن ينسى شعبها عطاءكماليوم.. جلسة محاكمة المحامى المتهم بالتعدى على ضابط أثناء الحظر بالمنصورةضبط 47 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ"تموين الغربية"تحرير 409 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربية

الرئيس السيسي ومحمد بن زايد يبحثان جهود البلدين في مكافحة انتشار كورونا

   -  
الرئيس السيسي ومحمد بن زايد - أرشيفية

بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد ، سبل التعاون المشتركة بين الشقيقتين مصر والإمارات، في إطار الجهود الرامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "بحثت مع أخي الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس مصر الشقيقة، العلاقات الأخوية الراسخة وسبل تعزيزها وأهم القضايا والتطورات الحالية، وبشكل خاص الجهود المشتركة في مكافحة انتشار فيروس كورونا ، وآليات التعاون والتنسيق الثنائي لوقف انتشاره واحتواء تداعياته.. حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه".


محمد بن زايد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة