وزير الرياضة يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء مدينة الشباب لحى الأسمراتنقابة التطبيقيين بالقاهرة تنتهى من صرف معاشات دفعة أبريلحركة المحليات فى المنوفية والشرقية.. سحر لطفى لمدينة ههيا وعمار أحمد للباجوركثافات مرورية بشارع الترعة بشبراوفاة الفنان محمود الشوربجيقبل ساعات من انطلاق حفلها.. إليسا: "كونوا مستعدين للفرح"حمدي الوزير لـ"مصراوي": "حالتي الصحية أحسن ومازلت في فترة النقاهة"بصورة تجمعهما.. أحمد السبكي يعلن عن فيلم جديد لياسمين عبدالعزيزبطلتا "سعاد" تكشفان لـ"مصراوي" كواليس مشاركتهما بالفيلمالبنك الأهلي يضع "شرائح عازلة" بالفروع لحماية الموظفين والعملاء من كورونا (صور)حكاية محمد صبحي غازي.. من مزاملة جيل صلاح إلى لاعب بدون ناد في عمر الـ27كرة سلة - نجم الزمالك يخرج من المستشفى بعد التعافي من فيروس كورونافرانس فوتبول تختار مصطفى محمد ضمن أفضل 3 مواهب صاعدة في إفريقيا تستطيع الانتقال لأوروباإزالة 214 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بقنامحافظ الغربية يكرم رؤساء المراكز والمدن والأحياء لانتهاء فترة عملهمتعيين 7 رؤساء أحياء جدد بدمياط7 اتوبيسات جديدة تدخل الخدمة بجامعة سوهاجصحة الشرقية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا بمستشفيات العزلللبناء دون ترخيص .. محلية المراغة تحيل المخالفين للنيابة العسكريةللمرة الثانية.. تنفيذ قرار إزالة طوابق مخالفة بمبنى في الغربية

بطائرة تونسية.. الأهلي يوافق على سفر معلول

   -  
علي معلول لاعب الأهلي

كتب - عمر قورة:

أعلن الأهلي موافقته على رغبة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق في العودة إلى بلاده لرؤية أسرته والاطمئنان عليها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأكد الأهلي عبر موقعه الرسمي، السبت، أن معلول استأذن الجهاز الفني للعودة إلى مصر مجددا في الوقت الذي يتم تحديده لاستئناف التدريبات.

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، برفع الأمر إلى لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي، وتمت الموافقة على تأمين سفر اللاعب بمعرفة السفارة التونسية بالقاهرة.

وسيغادر معلول القاهرة في الثالثة ظهر غد الأحد على متن طائرة تونسية عائدًا إلى تونس بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بذلك.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن يوم الثلاثاء الماضي مد تعليق النشاط الكروي لمدة 15 يومًا أخرى بناءً على القرارات الصادرة عن رئاسة الوزراء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة