كيت ميدلتون تعيد تدوير فستان أصفر أنيق ارتدته فى 2014..اعرف القصةاكتشاف أقدم وأكبر بناء لحضارة المايا القديمة في المكسيكوزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة مع نظيره الألمانيالنقل: نقلنا بالمترو أمس مليون راكب مع إجراءات الوقاية ضد كوروناالنقل: تصدير 19 ألف طن فواكة وخضروات عبر الموانئ آخر 24 ساعةالنقل: نقلنا بالسكة الحديد أمس 375 ألف راكب مع إجراءات الوقاية ضد كوروناالتويتة مفبركة.. الفنان محمد هنيدى ينفى تغريدة منسوبة له تهاجم الكويتخالد راغب علامة: لست مغنيا ولن أصبح ولا أستطيع مقاومة صوت والدىكريستين ستيوارت وصديقتها ديلان ماير بمسيرة Black Lives Matter بلوس أنجلوسمسئولو مهرجان كان السينمائى يكشفون عن مفاجأة.. تعرف عليهاصور.. رحاب الجمل تخلع عباءة الشر فى "البرنس" بـ"فوتوسيشن" "رقيق"هذا ما يفعله تناول مكملات الفيتامينات بكثرة في الجسمخبر في الجول - اجتماع حاسم برئاسة رئيس الوزراء لتقرير مصير الدوريتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكتقرير تركي: قطبا تركيا يتصارعان من أجل ضم تريزيجيههيرنانديز يكشف موقفه من الرحيل عن بايرن ميونيخباريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار إلى برشلونةشاهد.. مباراة فيردر بريمن واينتراخت فرانكفورت في الدوري الألمانييورجن كلوب يطالب ليفربول بالتعاقد مع لاعب ريال مدريدمراكز شباب بورسعيد تستعد لإستئناف عودة النشاط الرياضى والثقافى

هنري: مارسيال مثلي تماما وقت الوصول لآرسنال.. الخوف من تأثير زملائه

   -  
أنتوني مارسيال - مانشستر يونايتد - واتفورد
"أنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد تماما مثلي عندما وصلت إلى أرسنال". هكذا وصف تييري هنري أداء مارسيال في الوقت الحالي.

يقول لي ديكسون لاعب أرسنال السابق في مدونته، بأن تيري هنري أخبره برأيه في مارسيال خلال وقت سابق.

وحسب مدونة ديكسون التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" فإن هنري قال "هو بالظبط مثلي عندما وصلت إلى أرسنال قديما. كل ما يحتاجه هو مزيد من الانخراط والتحسن، ولا أعرف إن كان زملائه في مانشستر يونايتد هم الأنسب لذلك".

ديكسون أكمل في مدونتة "حديث هنري عن مارسيال يؤكد أن مارسيال لاعب جيد بالفعل. لا أقول أنه تماما مثل هنري في قدراته، لكن على الأقل باستطاعته أن يكون في نفس المستوى إذا وصل لمانشستر يونايتد في وقت سابق، مثلما فعلنا نحن مع هنري".

وأتم "الأمر كله متوقف على الدروس التي يتعلمها، وكلما تعلم أكثر، كلما تطور وتحسن أكثر".

مارسيال يقدم هذا الموسم أفضل أداء منذ موسمه الأول مع مانشستر يونايتد. صاحب الـ 24 عاما سجل 16 هدفا قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول