خارطة المستشفيات المخصصة لعلاج مصابى كورونا.. غدا بـ"اليوم السابع"بالاسم ورقم الجلوس.. اليوم السابع ينشر نتائج الشهادة الإعدادية بـ20 محافظةوزير الخارجية ونظيره الألمانى يتفقان على أهمية تنفيذ مقررات مؤتمر برلينخدمات نقل الدم: المتبرعون بالبلازما يخضعون لإجراءات محددة لإنجاح العلاجتفاصيل الكشف البترولى الجديد بالصحراء الغربية.. ينتج 4100 برميل يوميابعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع لجنة أزمة كوروناالحكومة:خطة عودة الأنشطة الرياضية والصلاة بالمساجد والطيران الأسبوع المقبلوزير الدفاع الأمريكى يأمر بسحب عناصر الجيش من محيط العاصمة واشنطنشاهد.. مخطط ترتيب صفوف المصلين تمهيدا لفتح المساجدارتفاع أعداد وفيات كورونا فى تركيا إلى 4609 والإصابات تتخطى حاجز 166 ألفاإصابة عبدالقادر سعيد محرر يلا كورة بفيروس كوروناوثيقة رسمية تكشف إجمالي تبرعات تركي آل الشيخ لنادي الأهلي (تفاصيل)رسميًا.. إلغاء الدوري العراقي لكرة القدم بسبب كوروناداخل فريق توتنهام.. إصابة جديدة بـ«كورونا» في الدوري الإنجليزيحمادة هلال لـ(مصراوي): "جمالها جمعني بمنة عرفه بعد 13 عامًا""لخلق الفتنة".. نادين نسيب نجيم تنفي هجومها على الفنانات السورياتأحمد مجدي يوجه نصائح لمتابعيه للوقاية من فيروس كورونابعد إصابتهما بكورونا.. كارمن سليمان توجه رسالة لنهال نبيل ووالدتهابعد 45 عامًا.. ماجدة الرومي تتصدر الغلاف لأول مرة على "Vogue"وزير الدفاع الأمريكي يرفض استخدام قوات عسكرية في إخماد الاحتجاجات

أنشيلوتي: كلوب أخبرني أن مواجهة أتليتكو كانت "تصرفا إجراميا"

   -  
يورجن كلوب - كارلو أنشيلوتي
أفصح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ إيفرتون، عن عدم ارتياح يورجن كلوب مدرب ليفربول لمواجهة أتليتكو مدريد، في ظل تفشي فيروس كورونا.

ليفربول خسر مواجهة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد أمام أتليتكو مدريد بنتيجة 2-3 يوم 11 مارس، مباشرةً قبل تعليق أنشطة كرة القدم في القارة الأوروبية؛ لتفشي وباء كورونا.

وصرّح أنشيلوتي لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "كلوب أخبرني أن اللعب في ظل هذه الظروف هو تصرف إجرامي، وقد كان مُحقا".

وأضاف أنشيلوتي: "الأولوية اليوم هي الصحة والسيطرة على الوباء، أما أي شيء آخر فهو ثانوي".

وأتم المدرب الإيطالي المخضرم:"لا أبالي بموعد استئناف الموسم أو موعد انتهائه، صدقوني، أنا لا أبالي، حاليا الأمر في مؤخرة اهتماماتي".

وشهدت مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد، ارتحال عدة آلاف مشجعا إسبانيا لدعم فريقهم، أيام معدودة قبل وصول الوضع إلى مرحلة الانفجار.

وتُعد هذه المواجهة آخر مباراة كبيرة تُلعَب في عالم كرة القدم، قبل أن تُعلَق كافة البطولات مع وصول فيروس كورونا إلى مرحلة خطرة في انتشاره.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول