الحليب لإزالة الحبر.. 7 حيل بسيطة لتنظيف ملابسكخارطة المستشفيات المخصصة لعلاج مصابى كورونا.. غدا بـ"اليوم السابع"بالاسم ورقم الجلوس.. اليوم السابع ينشر نتائج الشهادة الإعدادية بـ20 محافظةوزير الخارجية ونظيره الألمانى يتفقان على أهمية تنفيذ مقررات مؤتمر برلينخدمات نقل الدم: المتبرعون بالبلازما يخضعون لإجراءات محددة لإنجاح العلاجتفاصيل الكشف البترولى الجديد بالصحراء الغربية.. ينتج 4100 برميل يوميابعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع لجنة أزمة كوروناالحكومة:خطة عودة الأنشطة الرياضية والصلاة بالمساجد والطيران الأسبوع المقبلوزير الدفاع الأمريكى يأمر بسحب عناصر الجيش من محيط العاصمة واشنطنشاهد.. مخطط ترتيب صفوف المصلين تمهيدا لفتح المساجدارتفاع أعداد وفيات كورونا فى تركيا إلى 4609 والإصابات تتخطى حاجز 166 ألفاإصابة عبدالقادر سعيد محرر يلا كورة بفيروس كوروناوثيقة رسمية تكشف إجمالي تبرعات تركي آل الشيخ لنادي الأهلي (تفاصيل)رسميًا.. إلغاء الدوري العراقي لكرة القدم بسبب كوروناداخل فريق توتنهام.. إصابة جديدة بـ«كورونا» في الدوري الإنجليزيحمادة هلال لـ(مصراوي): "جمالها جمعني بمنة عرفه بعد 13 عامًا""لخلق الفتنة".. نادين نسيب نجيم تنفي هجومها على الفنانات السورياتأحمد مجدي يوجه نصائح لمتابعيه للوقاية من فيروس كورونابعد إصابتهما بكورونا.. كارمن سليمان توجه رسالة لنهال نبيل ووالدتهابعد 45 عامًا.. ماجدة الرومي تتصدر الغلاف لأول مرة على "Vogue"

راؤول جارسيا: تتحلون بالإحسان والتواضع في وقت الأزمات فقط!

   -  
راؤول جارسيا
يؤمن راؤول جارسيا لاعب أتليتك بلباو، أن الأعمال الخيرية ليست حصرية على أوقات الأزمات فحسب.

وشهدت الأيام الماضية تدافع الكثير من المشاهير للتبرع بمبالغ طائلة للمؤسسات الصحية، في محاولة للسيطرة على تفشي وباء كورونا.

وصرّح جارسيا: "نعيش وضعا لم نختبره من قبل، وفي مثل هذه الأوقات السيئة يتعلّم الناس. أتمنى أن يساعد ذلك في تغييرنا".

وأضاف في تصريحات نقلتها ماركا: "ليس ضروريا أن تكون مُحسنا ومتواضعا عندما تسوء الأوضاع فقط، بل عليك أن تكون كذلك طوال الوقت".

وأتم مهاجم أتليتكو مدريد السابق: "كما أنه لا يتوجب التبرع لجهات محددة بعينها، بل يجب البحث عن المحتاجين في كل مكان، سواء كنت ستساعد بمالك أو وقتك أو شيء آخر. هذه الأزمة أوضحت أن مساعدة الآخرين أمر ضروري دائما".

جارسيا (33 عاما) كان يستعد لتحقيق لقب تاريخي مع بلباو الذي وصل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في مواجهة ريال سوسيداد، قبل أن يُعلَّق النشاط لأجل غير مسمى، وتتراجع كرة القدم إلى مؤخرة الأولويات.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول