فاضل أسبوع.. مسابقة فن جميل تدعو المبدعين للمشاركة لتقديم الدعم لـ 50 فائزاشاهد.. أحمد موسى يقدم التحية لـ تركي آل الشيخ على الهواءالتخطيط : تطوير باب العزب أول ثمار التعاون بين الصندوق السيادي ووزارة السياحة.. فيديوالصحة: كل وفيات كورونا تعاني من أمراض مزمنة.. ومعظمهم فوق 55 سنة.. فيديوبعد الموافقة على تطويرها.. 8 معلومات عن منطقة باب العزب.. فيديوبرلمانى: إجراءات الدولة في مكافحة كورونا ساهمت في الإبقاء على الاقتصاد الوطني.. فيديوعلى نفقته الخاصة.. مواطن يحول منزله إلى مقر عزل بطاقة 30 سريراالعثور على كمامات غير مطابقة للمواصفات بمستشفى الحميات بالمنياالصحة: مجلس الوزراء يناقش ضوابط وتسعيرة المستشفيات الخاصة لعلاج مصابي كورونا غداوزير العدل: تعديل تشريعي لتسجيل أحكام الصحة والنفاذ بشكل فوري في الشهر العقاريوزيرة الصحة: 376 مستشفى لاستقبال مصابي كورونا ..فيديوزيزو: "وقفة" رمضان جعلت الزمالك يعود للقاء السوبر مثلما حدث العكس في ركلة جزاء كهربازيزو: كل شيء معروف.. إكرامي وقع على عقد انتقاله لـ بيراميدزطارق العشري لـ في الجول: الأفضل إلغاء الدوري.. الحالة الفنية للاعبين "زيرو"زيزو: الأهلي تأخر في التجديد لـ فتحي مثل السعيد.. وهذه نصيحتي لـ عاشورمدرب بيرو: تلك المرحلة التي أعيشها ستبقى في ذاكرتي مع هذه اللحيةالمصري يصرف 5 آلاف دولار لـ محمد صالحوكيله: الزمالك هو النادي الذي يرغب أري بابل في تمثيله.. يتبقى الكشف الطبي والتوقيعكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيرامدير الإعلام السابق في كاف: لم أشارك في وضع معايير اختيار نادي القرن.. هذه كانت مهمتي

تقرير يكشف مصير الدوري الإنجليزي.. وأمر واحد يلغي كل الخطط

   -  
روابط إنجلترا
يخطط مسؤولو الدوري الإنجليزي الممتاز لعدم إلغاء الموسم الحالي من المسابقة الإنجليزية، وفقا لتقرير حصري من (فوتبول لندن).

وكشفت صحيفة (فوتبول لندن) وجود خطة لدى المسؤولين من أجل استكمال مسابقة الدوري الإنجليزي في شهر يوليو المقبل.

وتكمن الخطة في لعب المباريات المتبقية في فترة ما بين 4 لـ 6 أسابيع بداية من شهر يوليو، ودون حضور جماهيري، وفقا لمصادر تحدثت للصحيفة اللندنية.

مسابقات الكرة في إنجلترا مُعلقة حتى نهاية شهر أبريل، وهذا مؤكد ولن تعود قبل ذلك، إلا أن الخطة الحالية الآن هي إعادتها في شهر يوليو المقبل، وفقا للتقرير.

الخطة التي تهدف من الأساس لتقليل حجم الخسائر، تتوقف على أمر واحد فقط، وهو عدم تدهور الأمور في بريطانيا أكثر وأكثر، بسبب فيروس كورونا.

بريطانيا أعلنت اليوم السبت عن وصول عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 17,089 إصابة، مع وفاة 1,019 شخصا.

إذا استمرت الأمور، نوعا ما، تحت السيطرة في بريطانيا، ستستكمل المسابقات في إنجلترا في شهر يوليو خلف الأبواب المغلقة (دون جمهور)، ولكن في حالة استمرار التفشي بصورة كبيرة، وقتها ستُلغى كل الخطط الحالية.

وأصدرت الرابطة الإنجليزية بيانا سابقا أشارت من خلاله إلى "القرارات الصعبة سيتم اتخاذها لتخفيف وطأة التأثير العميق للاقتصاد الناجم عن توقف مسابقات كرة القدم للاعبين المحترفين في إنجلترا والعمل معا على حلول مشتركة". ()

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة