"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟"خير أجناد الأرض".. تفاصيل النصب التذكارى للجندى المجهول بمدخل محافظة الشرقيةمستشفى قها للعزل لطاقم التمريض: مصر قوية بكم ولن ينسى شعبها عطاءكماليوم.. جلسة محاكمة المحامى المتهم بالتعدى على ضابط أثناء الحظر بالمنصورةضبط 47 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ"تموين الغربية"تحرير 409 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربيةفيديو.. لقطات تظهر جميع ألوان الاحتجاج فى "رود آيلاند" الأمريكيةاستشارى نفسى: المرأة المصرية الأولى عالميا فى ضرب الزوج (فيديو)ذبابة الفاكهة كلمة السر في علاج قلة النوم عند الإنسانكيف تتعامل مع مشاعر اليأس والقلق والألم النفسي بسبب كورونا؟

حزب الوفد يدشن مبادرة ضيوف مصر الإفريقية

   -  
المستشار بهاء أبو شقة

دشّن حزب الوفد مبادرة ضيوف مصر الإفريقية ؛ لدعم الأسر الأكثر احتياجًا من اللاجئين الأفارقة، بناء على توجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة ، رئيس حزب الوفد .
يأتي ذلك في استجابة سريعة للنداء الإنساني الذي أطلقه "مكتب حق للمحاماة والدعم القانوني والنفسي للاجئين الأفارقة"، تحت إدارة ياسر فراج المحامي، بطرح مبادرة إنسانية لدعم الأسر الأكثر احتياجا من اللاجئين والمهاجرين الأفارقة بمصر في ظل ظرف الأحداث العالمية الحالية.
ويمثل الوفد في المبادرة كل من، الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد ، والمهندس حسين منصور، المشرف المسئول عن محافظة القاهرة ب حزب الوفد ، وأعضاء لجنة السودان وحوض النيل ب حزب الوفد ، الدكتورة رشا أبو شقرة، والباحث الأنثروبولوجي خليل منون، وما زالت المبادرة مفتوحة لمشاركة من يرغب من الكيانات المجتمعية والشخصيات العامة.
وتستهدف المبادرة توزيع عدد من حقائب المواد الغذائية تبرع بها حزب الوفد على الأسر الأكثر احتياجا من اللاجئين والمهاجرين الأفارقة.
ودعا الحزب كلا من تجد هذه المبادرة صدى لديه للتواصل لتضافر الجهود في تقديم يد العون والدعم لضيوف مصر من قارتنا الإفريقية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة