"الداخلية" تواصل تطهير وتعقيم مقار القطاعات الخدمية استعدادا لبدء العمل بها غدا"النيابة" تستعلم عن الحالة الصحية لفردي شرطة أصيبا في تبادل أعيرة نارية بالموسكي"الأمور المستعجلة" ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءبعد إثارته الجدل.. ما فوائد استخدام الحلزون للبشرة؟بالصور.. أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2020 في مصربعد طرحها.. لادا لارجوس تدخل منافسة سعرية مع 5 سيارات 7 راكب بمصرفيلم "الأقصر" يشارك في المهرجان السينمائي الدولي بالتشيكالبابا تواضروس الثانى: نحتفل سنويًا بدخول العائلة المقدسة لمصر فى الأول من يونيو.. فيديوضوابط لاشتراك المستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. مجلس الوزراء يوجه بتفعيل لجنة الأزمات بالمحافظاتسحب الرخصة وغرامة.. عقوبة السائقين غير الملتزمين بالكمامة.. فيديووزير الدولة للإعلام: كورونا مستمر معنا لفترة .. فيديومش من مصلحتنا.. تفاصيل اتفاق بين الإعلام والصحة بشأن كوروناأخبار التوك شو: السجن المشدد ينتظر مروعي الطفل المعاق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة غدا.. طرق التعامل مع كورونا والحصول على العلاج.. هريدى: العنصرية متربعد مخالطتها رجاء الجداوي.. دينا الشربيني تكشف وضعها الصحي ونتيجة تحاليل كورونا (فيديو)بعد إعادة فتحه.. الصليبيون أغلقوا المسجد الأقصى 88 عاما وحولوه "اسطبل خيول"دار كريستيز تستعد لبيع بورتوريهات الفيوم فى شهر يونيو..اعرف ثمنهممحافظ الدقهلية : ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورةمراكز المنيا تزيل 43 حالة تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ الدقهلية يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامةحملات تموينية لضبط الأسواق بالمنيا

"القومي للاتصالات": منح العاملين في القطاع الطبي 3000 دقيقة و10 جيجابايت شهريا مجانا بجميع الشبكات

-  
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

اتفق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مع شركات المحمول الأربعة، وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان ، من أجل إتاحة 3000 دقيقة و10 جيجابايت لكافة شبكات المحمول شهريا مجانا لجميع الأطباء وأطقم التمريض والإداريين والعاملين بمستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية.
جاء ذلك تقديرا لدور الأطباء والعاملين في القطاع الطبي، والذين يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وفي إطار توجيهات الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بتسخير الإمكانيات اللازمة لدعمهم خلال فترة تأدية عملهم وتوفير خدمات اتصالات متميزة لهم، وتأتي هذه الخدمة تقديرا للمجهود العظيم الذي يبذله الأطباء وأطقم التمريض وكافة العاملين في القطاع الطبي من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمصابي فيروس كورونا المستجد، والسعي نحو الحد من انتشاره، والعمل على حماية صحة وسلامة المواطنين، كما تأتي استكمالا لعدد من المبادرات التي أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركات العاملة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل دعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورنا المستجد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة