"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟"خير أجناد الأرض".. تفاصيل النصب التذكارى للجندى المجهول بمدخل محافظة الشرقيةمستشفى قها للعزل لطاقم التمريض: مصر قوية بكم ولن ينسى شعبها عطاءكماليوم.. جلسة محاكمة المحامى المتهم بالتعدى على ضابط أثناء الحظر بالمنصورةضبط 47 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ"تموين الغربية"تحرير 409 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربيةفيديو.. لقطات تظهر جميع ألوان الاحتجاج فى "رود آيلاند" الأمريكيةاستشارى نفسى: المرأة المصرية الأولى عالميا فى ضرب الزوج (فيديو)ذبابة الفاكهة كلمة السر في علاج قلة النوم عند الإنسانكيف تتعامل مع مشاعر اليأس والقلق والألم النفسي بسبب كورونا؟

"الحرية المصري" يطلق مبادرة خليك في البيت وأنا أوصلك طلباتك

   -  
حزب الحرية المصري

أعلن النائب أحمد مهنى، الأمين العام ل حزب الحرية المصري ، عن قيام الحزب بتدشين مبادرة " خليك فى بيتك .. وأنا أوصلك طلباتك"، وهي تأتي في إطار مبادرة الحزب برئاسة الدكتور صلاح حسب الله ، للتوعية بالوقاية من فيروس كورونا المستجد بتوزيع نشرات للتوعية وتطهير وتعقيم الأماكن العامة.
وأشار مهنى، إلى أن المبادرة انطلقت من محافظة الإسكندرية وسيتم تعميمها على مستوى مختلف محافظات الجمهورية، مضيفا أن المبادرة تحت تنفيذ أمانة الفلاحين ويتم توفير الخضراوات والفاكهة والبقالة وتوصيلها للمنازل، وذلك من أجل عدم الاختلاط والتجمعات فى الأسواق والمناطق المختلفة.
وأوضح أن الفترة الحالية التي تشهدها البلاد تتطلب تكاتف جميع القوى السياسية والاجتماعية خلف القيادة السياسية المصرية وفي مقدمتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل تجاوز المرحلة الخطرة والقضاء على انتشار فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة