نائب مدير مستشفى أبو خليفة: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرةفيديو| لهذا السبب.. ريا أبي راشد وابنتها ترقصان"ستظل السينما عشقي"..نادية الجندي تستعيد ذكريات العرض الأول لـ"الرغبة"متطوعون يوزعون أدوية مرضى السكر بدراجاتهم الهوائية فى قيرغيزستانحملة لإزالة تماثيل رموز ساندت العنصرية بالولايات المتحدة.. فيديونصائح للتعامل مع نقص الحديد لدى الأطفالعلاج هشاشة العظام قد يوفر الحماية من الالتهاب الرئوى.. اعرف التفاصيلوحشتني الغمّازات بس الخروجات أكتر . خالد سليم يشعل تيك توكفي ذكرى وفاته.. 6 معلومات عن محمود المليجيعلي طريقة نيلي كريم ..ايتن عامر لزوجها: مفيش واحدة هاي شوجر.. فيديوأحمد فلوكس بعد ساعات من دخوله المستشفى: أنا بخيراشتهرت بدور الأم وفقدت نجلها الوحيد.. معلومات لا تعرفه عن عزيزة حلمي في ذكرى ميلادهاتذاع لأول مرة.. لقطات من بروفة خطاب أحمد زكي في الكنيست بفيلم أيام الساداتفي عيد ميلاد آمال رمزي.. تزوجت مخرجا لإرضاء والدتهالو مسافر.. تعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم السبتنجيب ساويرس لأحد متابعة: مش لازم تبقى شاطر في الدراسة علشان تبقى ناجح في عملكلو حلفت على حاجة ومعملتهاش اعرف كفارة حلفانك ايه؟.. الأزهر يجيب"لو هتشترى بالقسط".. 6 نقاط خد بالك منها أثناء التعاقدالزراعة: روشتة للمربيين حول أعراض وعلاج الجلد العقدى للأبقار.. تعرف عليهاخبراء الأمم المتحدة يدينون "عمليات القتل الإرهابية العنصرية" في أمريكا

بأكثر من 100 مليون دولار.. أثرياء جنوب أفريقيا يتبرعون لمكافحة كورونا

   -  
فيروس كورونا

جوهانسبرج /واشنطن- (د ب ا):

تعهدت عائلة الملياردير باتريس موتسيبي والشركات التي تملك اسهما فيها بالتبرع بمليار راند (57 مليون دولار) لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في جنوب أفريقيا.

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت عائلات اثنين من الرجال الأغني في جنوب افريقيا وهما نيكي اوبينهيمير وجون روبيرت بان كل واحدة سوف تتبرع بمليار راند، بحسب وكالة بلومبرج.

وفقا لاحصائيات الحكومة في جنوب افريقيا ،توفي شخص مصابا بفيروس كورونا فيما بلغ عدد الاصابات بالفيروس أكثر من 1100.

ودخلت جنوب افريقيا اليوم الثاني من إغلاق لمدة ثلاثة اسابيع لاحتواء تفشي الفيروس في البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة